اخبار النادي الاهلى

الاهلى يتأخر في الشوط الأول بضربة جزاء ظالمة

20,408

الاهلى يتأخر في الشوط الأول 

  • انتهي الشوط الأول لمباراة الاهلى والنجم الساحلي في الجولة الرابعة لدوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية المقامة باستاد سوسة الاوليمبي بتاخر النادي الاهلى بهدف ظالم بعدما احتسب الحكم المغربي العرجوني ضربة جزاء فادحة وظالمة علي سعدالدين سمير مدافع الاهلى في الدقيقة 24 من زمن هذا الشوط .

    لم يكن الاهلى علي المستوي في الشوط الأول ولم يظهر الاهلي الا في كرات قليلة للغاية والتي شكلت خطورة علي مرمي النجم الساحلي عن طريق مؤمن زكريا وعماد متعب وهما الفرصتين الوحيدتين للاهلى في هذا الشوط وكانت بداية الشوط سريعة من لاعبي الاهلى .


    ولكن بعد خمس دقائق سيطر لاعبو النجم علي منتصف الملعب وشكلوا هجمات خطرة علي مرمي شريف اكرامي وسط غياب دفاعي رهيب من سعدالدين سمير وشريف حازم وفي الدقيقة 24 احتسب الحكم المغربي ضربة جزاء غريبة علي سعدالدين سمير وسط ذهول كل من في الملعب ليضعها علي يمين شريف اكرامي محرزا هدف التقدم للنجم بعد الهدف حاول الاهلى ولكن دون جدوي .

    حيث لم يكن هناك انسجام بين لاعبي خط الوسط والهجوم في الوقت الذي كأنت فيه هجمات النجم أخطر علي مرمي اكرامي وغابت الجبهة اليسري تماما في الوقت الذي حاول فيه أحمد فتحي شن هجمات الاهلى عن طريق الجبهات اليمني ومن احداها .

    كاد عماد متعب ان يسجل في اخر خمس دقائق لهذا الشوط ولكن الكرة خرجت بجوار المرمي لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم الساحلي بهدف ظالم هدية من الحكم المغربى .