كورة مصرية

بالصور….وزير الرياضة يحضر ختام البطولة العربية للكاراتيه باستاد القاهرة

20,370
خالد عبد العزيزخالد عبد العزيز

وزير الرياضة يحضر ختام البطولة العربية

شهد – عصر اليوم – المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ختام البطولة العربية الثالثة للكاراتيه للناشئين والشباب تحت 21 سنة والمقامة بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة والتي شارك فيها 13 دولة .

واكد عبد العزيز ان استضافة البطوﻻت الدولية الاقليمية على ارض مصر لتوصيل رسالة للعالم بان مصر آمنة وتتمتع بالاستقرار مشيرا الى هذه البطولة تاتى بعد نجاح بطولة الدوري العالمي والتي شارك فيها 450 لاعب من 36 دولة والتي أقيمت في الصالة المغطاة بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ في مارس الماضي.


واضاف أن مشاركة أكثر من 13 دولة في البطولة وهم السعودية والكويت والإمارات والبحرين وتونس والصومال وليبيا والسودان والأردن والعراق والمغرب ومصر وفلسطين وقطر دليل علي قدرة مصر التنظيمية لما تملكه من بنية تحتية رياضية وكوادر إدارية وفنية.

واعرب عبد العزيز عن سعادته بالمستوى الذى ظهرت به البطولة ووجه الشكر للاشقاء العرب على ارض مصر ووجه شكره لكل القائمين عن البطولة و مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه و اللجنة المنظمة و اللاعبين والحكام والإداريين مشيرا على ان هذه البطولة تأتى مواكبه لاحتفالات مصر بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وقد وجه ابراهيم القناص نائب رئيس الاتحاد العربى للكارايته و رئيس الاتحاد السعودى الشكر لوزير الشباب و الرياضة و لاتحاد الكاراتية على حفاوة الاستقبال و حسن التنظيم مؤكدا ان هذه البطولاتتؤكد على ان الرياضة هى أحد اهم جسور التواصل بين الاشقاء العرب….

 

[smartslider2 slider=”273″]