اخبار النادي الاهلى

علام:الاهلى بريء من اتهامات درع الدوري

20,339

 علام:الاهلى بريء من اتهامات درع

ابدي اللواء محمود علام مدير عام النادي الاهلى استياءه الشديد من الأخبار المغلوطة التى تم تداولها حول أن النادى أرسل درع الدورى العام بشكل غير لائق الي مقر اتحاد الكرة فى الوقت الذى لم يكلف أحد نفسه الرجوع الى إدارة الاهلى للتأكد مما اذا كان النادى أرسل الدرع بهذه الطريقة ام لا

. وأوضح علام في تصريحات خاصة لاخبار الاهلى ومفصلة عن الواقعة أن النادى الاهلى كان اكثر حرصاً من اتحاد الكرة على إرسال الدرع للجبلاية بينما اكتفى مسئولو الاتحاد بإطلاق تصريحات متضاربة حول ان الاهلى يرفض تسليم الدرع تارة وان الاتحاد لم يرسل لطلب الدرع تارة اخرى على اعتبار ان هناك درع جديد تم تصميمه بدلا من الدرع الحالى.


وقال المدير التنفيذى للنادى الاهلى أنه اضطر للاتصال بمسئولى الاتحاد يوم الخميس الماضى من اجل الحضور لاستلام الدرع حيث اتصل بالأستاذ إيهاب لهيطة عضو مجلس الادارة وفوزى وغانم سكرتير الاتحاد وطالبها بإرسال مندوب لاستلام الدرع قبل الساعة الثانية عشر ظهراً وإلا سيضطر لتسليم الدرع فى نقطة شرطة الجزيرة طالما ان مسئولى الاتحاد يصروا على عدم إرسال مندوب لتسلمه وتفرغوا للإدلاء بتصريحات مفادها ان الاهلى يرفض تسليم الدرع للجبلاية.

واشار علام إلى أن اتحاد الكرة أرسل مندوبا يدعى وليد مهدى حضر بخطاب رسمى لاستلام الدرع من النادى الاهلى وتسلم الدرع من المدير التنفيذى للنادى موضحاً أن الاهلى ليس مسئولاً عن طريقة نقل درع الدوري العام من النادى الى الاتحاد .

وأضاف علام أن دور الاهلى انتهي بمجرد وصول مندوب اتحاد الكرة وتوقيعه في مقر الاهلى علي استلام درع الدوري العام مؤكداً على أن موقف اتحاد الكرة من الأزمة التى أثاروها غريب وغير مفهوم على الاطلاق خاصة انهم أنفسهم هم الذين فاجأوا الجميع بأن هناك نسخة جديدة من درع الدورى سيتم تسليمها لبطل المسابقة علاوة على عدم اهتمامهم بتسلم النسخة الحالية .

وأبدى المدير التنفيذى للاهلى دهشته من اصرار البعض على ترديد المعلومات الخاطئة دون ان يكلفوا أنفسهم جهد الاتصال بإدارة الاهلى للتعرف على حقيقة ما حدث، مشيرا الي أن ادارة النادى ملتزمة بأخلاقيات ومبادئ النادى الاهلى العظيمة ولن تنجرف للنزول الى المستويات الدنيا للرد على الصغائر والمهاترات التى يروجوها البعض لمصالح خاصة.