اخبار النادي الاهلى

الاهلى يفشل في هز الشباك امام سموحة في اول 45 دقيقة

20,407
وليد سليمانوليد سليمان

الاهلي يفشل في هز الشباك امام 

انتهي الشوط الأول لمباراة الاهلى وسموحة بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة المقامة بينهما ضمن مؤجلات الدوري وخرج هذا الشوط بدون خطورة حقيقية من لاعبي الاهلى علي مرمي سموحة  .

خاصة وأن لاعبي الفريق السكندري اعتمدوا علي الدفاع امام مرماهم ضد أي هجمات من الاهلي بداية الشوط كانت هادئة ولم يظهر لاعبو الاهلي بالمستوي المطلوب مثل الذي ظهروا عليه في المباريات الماضية .


وكان المستوي في هذا الشوط ضعيفا رغم محاولات محمود تريزيجيه ووليد سليمان ومعهما صبري رحيل من الجبة اليسري لفك شفرة التكتل الدفاعي للاعبي سموحة ولكن بدون جدوي واعتمد لاعبو سموحة علي الهجمات المرتدة .

وكاد ينجح مهاجم الفريق في احراز هدف من أكثر الهجمات خطورة في هذا الشوط في الدقيقة 18 بعد هجمة سموحة فاق لاعبو الاهلى ولكن الرعونة كانت في انهاء الهجمات وكاد وليد سليمان يسجل مع نهاية هذا الشوط بعدما تلقي عرضية صبري رحيل ولكن دون جدوي لينتهي هذا الشوط البسيط في هجماته بالتعادل السلبي في شوط ممل .

واذا استمرت النتيجة علي هذا المنوال في الشوط الثاني يتوج الزمالك رسميا بطلا لدرع الدوري حيث يحتاج الزمالك الي التتويج الرسمي بتعادل أو هزيمة الاهلى .