اخبار النادي الاهلى

وائل جمعة : الأهلى جاهز للقمة ومستعدون للعب فى أى ملعب بخلاف الجونة

20,374
وائل جمعةوائل جمعة

وائل جمعة : الاهلى جاهز للقمة ومستعدون

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الاهلى أن لاعبى فريقه جاهزون لمباراة الزمالك حال اقامتها على ملعب آخر بخلاف ملعب الجونة موضحاً أنهم فى حالة بدنية ومعنوية جيدة وهناك منافسة قوية بينهم خلال التدريبات من أجل المشاركة فى المباراة نظراً لأهميتها كونها بطولة خاصة .

وأوضح جمعة في تصريحات خاصة ل اخبار الاهلى أن الجهاز الفنى ابتعد تماماً بلاعبى الفريق عن أزمة ملعب المباراة خاصة أن الجميع يعلم صعوبة اقامة اللقاء فى الجونة خلال هذه الفترة من العام بسبب درجات الحراراة المرتفعة وأرضية الملعب السيئة التى ستحول دون خروج المباراة بشكل فنى جيد .


واشار مدير الكرة بالاهلى إلى أن الاهلى لا توجد لديه أى مشكلة فى اللعب على أى ملعب آخر تتوافر فيه الأجواء المناسبة لإستضافة اللقاء الهام لكى يخرج بالصورة التى تليق بقطبى الكرة المصرية .

وشدد وائل جمعة على أن الفريق فى أفضل حالاته الفنية ويستعد بقوة وهدفه هو تحقيق الفوز لمواصلة مسيرة الإنتصارات خاصة أن الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية جيدة قبل لقاء النجم الساحلى فى الجولة الثالثة من مباريات دورى المجموعات فى بطولة الكونفدرالية يوم السبت القادم التى يسعى الاهلى للفوز بها والحفاظ على اللقب الذى حصده النادى فى النسخة الماضية من البطولة لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية .