اخبار النادي الاهلى

الاهلى يكتفي بالتعادل مع الملعب المالي في الكونفدرالية

20,378
عماد متعبعماد متعب

الاهلي يكتفي بالتعادل

اكتفي النادي الاهلى بالتعادل السلبي مع الملعب المالي في لقاء الجولة الثانية لدوري المجموعات بالبطولة الكونفدرالية بالعاصمة المالية باماكو ولم ينجح الاهلي في احراز هدف الفوز خلال شوطي المباراة.

واكتفي بهذه النتيجة ليرفع رصيده لاربع نقاط محتلا المركز الثاني بعد فوز النجم علي الترجي التونسي وارتفاع رصيده للنقطة السادسة لم يكن الاهلي علي المستوي الذي ظهر عليه امام الترجي التونسي في المباراة الأولي التي سحق فيها الترجي بثلاثية ووضح تأثر الفريق بالصيام خلال هذا اللقاء والرطوبة العالية وغياب عدد كبير من اللاعبين كان الاهلي الأفضل في الشوط الأول وتراجع في الشوط الثاني بسبب عدم الدقة في انهاء الهجمات..


واضطر فتحي مبروك المدير الفني للدفع بعماد متعب ومحمود تريزيجيه وحسين السيد بدلا من عمرو جمال ورمضان صبحي وصبري رحيل لتفعيل الناحية الهجومية ولكن دون جدوي وكانت الهجمات المرتدة خطرة للملعب المالي الذي كان يبحث عن هدف الفوز وخاصة في الشوط الثاني في ظل تراجع لاعبي الاهلي وحمي قائم شريف اكرامي فرصة هدف للملعب المالي..

واضاع تريزيجيه هدف للاهلي مع اخر ربع ساعة وانقذ شريف اكرامي فرصة خطيرة في الدقيقة الأخيرة للوقت الأصلي لهذا الشوط بعدما تصدي لراسية من مهاجم الملعب المالي داخل منطقة الجزاء معظم أحداث اللقاء انحصرت في وسط الملعب..

ووضح رغبة الملعب المالي في الحفاظ علي التعادل والفوز بنقطة من الاهلي في هذه المباراة..