اخبار نادى الزمالك

عامر حسين للزملكاوية : انسوا 3 نقاط النصر

20,538
عامر حسينعامر حسين

عامر حسين للزملكاوية : انسوا

رغم اعلان مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين العقوبات التي تم توقيعها علي نادي النصر بسبب انسحابه من لقاء المقاولون العرب الاخير من غرامات مالية وايقافات الا ان الجميع توقفوا عند عقوبة خصم 3 نقاط من النصر في حال مشاركته في مباراة الزمالك القادمة .

وجاءت هذه العقوبة لتثير التساؤلات حول هل سيفوز الزمالك بنقاط المباراة حتي لو خسر اللقاء ؟.. وهي العقوبة التي لم يوضحها مسئولو لجنة المسابقات او حتي جمال علام رئيس اتحاد الكرة الذي خرج ليؤكد ان النصر مخصوم منه ثلاث نقاط في حال مشاركته امام الزمالك بالدوري .


واستطلع اخبار الاهلى رأي عامر حسين حول هذا الامر حيث اكد ان عقوبة خصم الثلاث نقاط ستكون من رصيد النصر ومعني حال مشاركته في مباراته القادمة انه من الوارد ان يستمر النصر في انسحابه،وبالتالي سبقنا بالاعلان عن انه في حال مشاركة النصر امام الزمالك فأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده خاصة وان موقف الفريق القاهري غامض ومن الممكن ان يواصل الانسحاب امام الزمالك ولو انسحب امام الفريق الابيض فستكون النقاط من حق الفريق الابيض اما اذا لعب فسيخصم منه ثلاث نقاط من رصيده .

وبارك العديد من مسئولي الزمالك واللاعبين لانفسهم الحصول علي نقاط مباراة النصر قبل مباراتهما معا وهو الامر الذي نفاه مسئولو اتحاد الكرة بعد ان فهم العديد عقوبات النصر خطأ واكده عامر حسين ل اخبار الاهلى وكان نادي النصر قد عوقب بتغريمه ماليا 200 الف جنية وتحويل مدربه سيد عيد للتحقيق وتحمل النادي قيمة خسائر نادي المقاولون العرب من الغاء هذه المباراة بجانب خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق العائد للقسم الثاني من جديد .