كورة مصرية منتخب مصر

3 ملفات من كوبر لمعاونيه قبل الاجازة السعيدة

20,331
هيكتور كوبرهيكتور كوبر

3 ملفات من كوبر لمعاونيه 

طلب الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من معاونيه في الجهاز الفني وتحديدا اسامة نبيه مدرب المنتخب وعلاء عبدالعزيز المدير الاداري بعض المهام الخاصة لانجازها قبل سفره للارجنتين للحصول علي اجازة سريعة لمدة 10 ايام قبل العودة من جديد لممارسة مهامه مع المنتخب استعدادا لمباراة تشاد في الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المقرر لها في سبتمبر القادم .

وافاد مراسل اخبار الاهلى ان الارجنتيني كوبر كلف اسامة نبيه بالملف الاول وهو الاستمرار في متابعة لاعبي اندية الدوري بالتنسيق مع احمد ناجي مدرب حراس المرمي للوقوف علي مستوي جميع اللاعبين وتقريرا ايضا عن لاعبي الاهلى والزمالك وسموحة الدوليين في مشوار البطولة الكونفدرالية ودوري الابطال،وتقديم تقرير وافي شامل له عن افضل اللاعبين .


وجاء الملف الثاني لعلاء عبدالعزيز المدير الاداري للتنسيق مع مسئولي اتحاد الكرة بشأن المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب خلال المعسكر القادم والمقرر له في الاسبوع الثاني من اغسطس حتي لاتتكرر نفس اخطاء الفترة الماضية والغاء معسكر الاسكندرية قبل مباراة تنزانيا بسبب ارتباطات لاعبي الاهلى والزمالك الدوليين والغاء مباراة بوروندي الودية وهو الامر الذي حمل مسئوليته كوبر لمسئولي اتحاد الكرة .

اما الملف الثالث واهم الملفات فكان لاسامة نبيه وعلاء عبدالعزيز معا لمتابعة موقف مسابقة كأس مصر وترتيبات الجبلاية في اغسطس القادم والتأكيد علي رغبة كوبر في أن يكون معسكر المنتخب لفترة لاتقل عن ثلاثة اسابيع قبل مباراة تشاد،وحتي لو وصل الامر لالغاء مسابقة الكأس بأي طريقة .

ويترقب كوبر هذه الملفات ومدي الانتهاء منها فور عودته نهاية الاسبوع القادم من الارجنتين حيث يقضي اول اجازة له منذ توليه تدريب منتخب مصر في الاسبوع الاول من مارس الماضي .