اخبار نادى الزمالك

مجلس الزمالك وراء اعلان قمر الرحيل

20,381
خالد قمرخالد قمر

مجلس الزمالك وراء اعلان

جاء اعلان خالد قمر مهاجم الزمالك قرار الرحيل عن الفريق الابيض عقب الموسم الحالي بسبب الهجوم الذي يتعرض له اللاعب من قبل بعض الخبراء الزملكاوية القدامي .

وايضا جماهير الزمالك علي مواقع التواصل الاجتماعي في فشل قمر مع الزمالك منذ انضمامه للفريق الابيض قادما من اتحاد الشرطة بداية الموسم الحالي .


وافاد مراسل اخبار الاهلى انه لم يكن هذا السبب الوحيد في اعلان قمر رغبته الرحيل وانما لدخول المجلس في مفاوضات مع مهاجم سوبر وانطلاق تصريحات اعضاء المجلس بأن الفريق في حاجة لمهاجم سوبر ليكون اضافة للهجوم مثل باسم مرسي وهو الامر الذي قلل من خالد قمر في نفسه وجعله يعلن هذا القرار علاوة علي ركنه في مباراة مصر المقاصة التي خسرها الزمالك وعدم الدفع به اساسيا بعد الهجوم الذي تعرض له في مباراة الصفاقسي التونسي بالبطولة الكونفدرالية في افتتاح دوري المجموعات خاصة وان اللاعب شارك اساسيا ولم يفعل شيئا .

ورغم اعلان اللاعب موقفه الا ان مسئولي الزمالك لن يوافقون علي رحيله الا في حالة التعاقد مع مهاجم سوبر اضافة للاستفادة منه ماديا خاصة وانه كلف خزينة الزمالك الملايين عند انتقاله من نادي اتحاد الشرطة مع الثلاثي رضا العذب ومعروف يوسف واحمد دويدار .