اخبار النادي الاهلى

خاص بالصور..الاهلى يحيي اماله في الدوري بفوز غالي علي دجلة

20,416
فريق الاهلىفريق الاهلى

خاص بالصور..الاهلى يحيي اماله 

فاز فريق الاهلى باغلي ثلاث نقاط له في الدوري والتي قد تكون بوابة الحصول علي درع الدوري عقب الفوز علي وادي دجلة بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بالجولة ال 37 للدوري .

نجح الاهلى في الفوز بنقاط المباراة وتقليص فارق النقاط مع الزمالك لستة نقاط عقب هزيمة الفريق الأبيض امام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف ليشتعل سباق المنافسة علي الدرع ويؤكد الاهلي انه سينافس علي اللقب .


استحق الاهلى الفوز في لقاء اليوم حيث احرز هدفيه عن طريق رمضان صبحي وعمرو جمال في الدقيقتين 11 و44 في الشوط الأول بنفس الطريقة بالانفراد بحارس دجلة ووضع الكرة علي يسار الحارس بالقدم .

وأحرز عماد متعب الهدف الثالث في الدقيقة 89 للمباراة في الوقت الذي سجل ستانلي لدجلة في الدقيقة 77 هدف الفريق الوحيد وفي الشوط الأول كان الاهلى الأفضل وقدم أفضل اشواطه في الدوري .

وفي الشوط الثاني دفع فتحي مبروك المدير الفني بمؤمن زكريا علي حساب وليد سليمان وخرج رمضان صبحي للاصابة ونزل بدلا منه محمود تريزيجيه كما دفع مبروك بعماد متعب علي حساب عمرو جمال علي فترات في الشوط الثاني .

وانكمش لاعبو الاهلى في هذا الشوط في الوقت الذي أضاع لاعبو الاهلى بعد الأهداف وقبل نهاية المباراة بربع ساعة نجح ستانلي لاعب دجلة في احراز هدف دجلة الأول وسط غياب من دفاع الاهلى .

وقبل نهاية الشوط احرز عماد متعب الهدف الثالث وهدف الاطمئنان والفوز ليشتعل صراع الدوري مع الزمالك بعد هزيمته امام المقاصة ليرفع الاهلى رصيده الي 71 نقطة وبفارق ستة نقاط عن الزمالك .

[smartslider2 slider=”207″]