اخبار النادي الاهلى

عبدالله السعيد يقود الاهلى لفوز غالي علي الترجي في الكونفدرالية

20,473
  • عبدالله السعيد يقود الاهلى

    • نجح فريق الاهلى في التكشير عن انيابه افريقيا بعدما قاد الفريق الأحمر للفوز علي الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما باستاد السويس الجديد ضمن منافسات دوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية .

      ونجح الاهلى في حصد ثلاث نقاط غالية في اول مباراة بدوري المجموعات ليؤكد تفوقه علي الترجي التونسي وكسر عقدته في السنوات الماضية احرز المتألق عبدالله السعيد هدفي الاهلى بواقع هدف في كل شوط  .


      حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 19 وسجل هدف الاطمئنان في الشوط الثاني من تصويبة صاروخية داخل منطقة جزاء الترجي بعد ان تسلمها من حسام غالي وأحرز مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة للمباراة ليكتسح الاهلي الترجي بثلاثية نظيفة .

      وكان عبدالله السعيد أفضل اللاعبين ومعه وليد سليمان وحسام غالي وسيطر الاهلي علي اللقاء خلال الشوطين في الوقت الذي لم يكن فيه الترجي علي المستوي المعروف عنه .

      وقام حكم المباراة بطرد حسام عاشور في منتصف الشوط الثاني بداعي ضربه لمهاجم الترجي بدون كرة استسلم لاعبو الترجي للهزيمة وتألق لاعبو الاهلي امام الترجي .

      واضاعوا أهداف كثيرة في هذه المباراة التي كشر فيه الاهلي عن انيابه ليؤكد انه قادم بقوة للحفاظ علي عرشه الافريقي الذي يحتله من النسخة الماضية لنفس البطولة .

      ودفع فتحي مبروك بمؤمن زكريا ومحمد رزق في الشوط الثاني ونجح مؤمن زكريا في احراز الهدف الثالث وهدف تفوق الاهلي في الوقت الضائع .

      [smartslider2 slider=”200″]