اخبار النادي الاهلى

السعيد يتقدم للاهلي في الشوط الأول امام الترجي

20,416
عبد الله السعيدعبد الله السعيد

السعيد يتقدم للاهلي في 

  • انتهي الشوط الأول لمباراة الاهلى والترجي التونسي في اولي مباريات دوري المجموعات للبطولة الكونفدرالية باستاد السويس الجديد بتقدم النادي الاهلى بهدف احرزه عبدالله السعيد من تسديدة صاروخية علي يمين حارس الترجي في الدقيقة 19 .

    وكان الاهلى الأفضل في الشوط الأول حيث لم تدم فترة جس النبض طويلا ونجح الاهلى في هز الشباك التونسية بقدم عبدالله السعيد الذي كان أحد أهم واخطر أوراق الفريق في هذا الشوط .


    وكاد يحرز هدف ثاني من مراوغة رائعة لمدافع الترجي في الدقيقة 23 ولكنه سدد الكرة فوق المرمي سيطر الاهلي ولم يكن هناك وجود للاعبي الترجي الذين انكمشوا في نصف ملعبهم .

    ولم تكن هناك أي هجمات خطرة علي مرمي أحمد عادل حارس مرمي الاهلى بينما كانت تحركات لاعبي الاهلى الاخطر واحتسب الحكم كرة تسلل غير صحيحة للاهلي علي حساب حسام غالي بشكل غريب والذي انفرد بالمرمي ومررها لعمرو جمال ولكن الكرة احتسبت تسلل مع الدقائق الأخيرة لهذا الشوط .

    كثف الاهلى هجماته بحثا عن هدف ثاني وهدف الاطمئنان ولكن دفاع الترجي وقف حائلا امام هجمات الاهلى التي شكلت بعضها خطورة علي مرمي الترجي التونسي .

    وحصل وليد سليمان علي بطاقة صفراء للخشونة مع مدافع الترجي وكاد وليد يسجل هدف ثاني قبل نهاية الشوط بدقيقتين من تصويبة قوية لكن الكرة تخرج بجوار المرمي لينتهي هذا الشوط بتقدم الاهلى بهدف نظيف .