اخبار نادى الزمالك

خاص بالصور..بتروجيت يتعادل مع الزمالك بالضربة القاضية

20,435
الزمالك وبتروجيتالزمالك وبتروجيت

خاص بالصور..بتروجيت يتعادل

خسر فريق الزمالك اغلي ثلاث نقاط له بالدوري امام فريق بتروجيت في المباراة التي جمعتهما مساء الاحد باستاد السويس الجديد بعد التعادل بهدف ..تقدم للزمالك باسم مرسي في منتصف الشوط الثاني للمباراة قبل ان يخطف تيبي مهاجم بتروجيت نقطة غالية للفريق البترولي في الدقيقة الاخيرة من الوقت الضائع للمباراة ليخسر الزمالك نقطتين مهمتين يصل بها للنقطة 74 ورغم التعادل الا ان الزمالك  يقترب بقوة من درع الدوري وحسم اللقب هذا الموسم خلال المباريات الثمانية المتبقية للفريق في مسابقة الدوري وبداية من لقاء المقاولون العرب يوم الثلاثاء  خاصة بعد تعادل الاهلي مع الجونة بهدف أيضا ورفض هدية بتروجيت .

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث خرج هذا الشوط بدون خطورة حقيقية علي مرمي بتروجيت أو الزمالك ووضح تأثر لاعبو الزمالك في هذا الشوط وقلقهم من فريق بتروجيت والتفكير في مباراة الاهلي والجونة التي اقيمت في نفس التوقيت خوفا من فوز الاهلي واقترابه من الزمالك .


لعب البرتغالي فيريرا بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه علي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وحازم امام وعمر جابر وأحمد توفيق وابراهيم صلاح وأيمن حفني وأحمد عبدالملك وباسم مرسي .

بني الزمالك هجماته عن طريق ايمن حفني أحد أفضل لاعبي الزمالك وحاول الحاوي فك تكتلات دفاع بتروجيت ولكن دون جدوي في الوقت الذي غاب فيه أحمد عبدالملك وكان باسم مرسي خارج الفورمة المعروفة عنه ولم يستغل الفرص القليلة التي لاحت له لاحراز أي أهداف

في المقابل لعب بتروجيت علي الهجمات المرتدة والتصويبات من حدود منطقة الجزاء وتألق أحمد الشناوي في انقاذ بعض الكرات القليلة علي مرمي الزمالك .

مع بداية الشوط الثاني حاول فيريرا تنشيط نصف الملعب بسحب أحمد توفيق البعيد عن مستواه والدفع بمصطفي فتحي لتنشيط الناحية الهجومية مع ايمن حفني ولكن دفاع بتروجيت كان لهجمات الزمالك بالمرصاد .

وشكل أسامة محمد لاعب بتروجيت خطورة حقيقية علي مرمي الشناوي بعد عشر دقائق بعدما شعر لاعبو بتروجيت ان لاعبي الزمالك فقدوا الثقة في احراز أي هدف وتاثرهم بنتيجة مباراة الاهلي مع الجونة في الشوط الأول وتقدم الاهلي بهدف وقتها .

وطالب لاعبو بتروجيت بضربة جزاء بعد عشر دقائق .

ودفع البرتغالي بخالد قمر بعد ربع ساعة علي حساب أحمد عبدالملك للعب براسي حربة صريحين باسم وقمر في الدقيقة 11 .

نشط لاعبو الزمالك مع تعادل الجونة مع الاهلي في محاولة لاحراز هدف الفوز ولكن دفاع بتروجيت تصدي لهذه الهجمات .

في الدقيقة 21 نجح باسم مرسي في فك لوغاريتمات دفاع بتروجيت بهدف رائع احرزه اللاعب بمهارة من عرضية ايمن حفني ليحرز التقدم للزمالك .

بعد الهدف حاول الزمالك احراز هدف ثاني في الوقت الذي هاجم فيه بتروجيت لكن دون جدوي ودفع البرتغالي بالتغيير الثالث بنزول معروف يوسف علي حساب المجتهد ايمن حفني ومرت الدقائق سريعا الي ان نجح مهاجم بتروجيت تيبي في احراز هدف التعادل في وقت قاتل لينتهي اللقاء بالتعادل الزمالك ورغم هذا التعادل الا ان الوضع يبقي كما هو عليه في فارق النقاط مع الاهلي .

[smartslider2 slider=”191″]