اخبار النادي الاهلى

الاهلى يتقدم علي الجونة في الشوط الأول

20,383

الاهلى يتقدم علي الجونة

نجح فريق النادي الاهلى في التقدم عليالجونة في الشوط الأول لمباراة الفريقين معا المقامة باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة ال35 للدوري العام بهدف احرزه اسلام رشدي المفتوحة شهيته للتهديف في الدقيقة 21 من تصويبة قوية علي حدود منطقة الجزاء .

سيطر الاهلى علي مجريات الشوط الأول تماما ونجح في ان يسيطر علي مجريات الشوط في الوقت الذي تراجع فيه لاعبو الجونة للدفاع عن مرماهم في هذا الشوط بشكل غريب .


رغم تقدم الاهلى وكانت جبهتي الاهلى عن طريق صبري رحيل في الجبهة اليسري ومحمد هاني في الجبهة اليمني قويتين للغاية .

ولعب أيضا وليد سليمان دورا كبيرا في الهجمات علي مرمي الجونة لم يستغل أحمد عبدالظاهر بعض الفرص التي لاحت له علي مرمي الجونة في الوقت الذي لم يختبر فيه أحمد عادل حارس مرمي الاهلى الا في كرة واحدة لم تشكل الخطورة علي مرمي الاهلى .

وبعد هدف اسلام رشدي الثاني له عقب احراز هدف في مباراة مصر المقاصة الماضية حاول الاهلى احراز هدف ثاني الا ان الرعونة في انهاء الهجمات حال دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلى بهدف نظيف .

واستمر الظلم التحكيمي علي الاهلى في هذه المباراة بعدما اعطي الحكم محمد الصباحي بطاقة صفراء لوليد سليمان بسبب اعتراضه علي عنف مدافع الجونة معه رغم ان حذاء اللاعب تم خلعه من الخشونة ليستمر الظلم التحكيمي علي لاعبي الاهلى .