اخبار النادي الاهلى

مبروك يختص اخبار الاهلى بالحديث في ملفات مهمة

20,373

مبروك يختص اخبار الاهلي بالحديث 

حرص فتحي مبروك المدير الفني لفريق الاهلى علي توضيح بعض النقاط المهمة لجماهير النادي الاهلى من خلال موقع اخبار الاهلى عقب مران الفريق الاحمر اليوم .


وقال فتحي مبروك في تصريحات خاصة انه يعاني نقص شديد في الصفوف خلال مباراة مصر المقاصة القادمة حيث يغيب خمس لاعبين للايقاف وليد سليمان وعبدالله السعيد ومحمد هاني ومحمد نجيب وحسام غالي بجانب اللاعبين المصابين في الفريق .

واضاف فتحي مبروك في تصريحاته انه يعاني من نقص الصفوف بسبب اصابات اللاعبين لدرجة انه لايوجد رأس حربة في لقاء مصر المقاصة لاصابة الثنائي متعب وبيتر وغموض موقف صلاح الدين سعيدو الذي بالتأكيد يعاني من اجهاد لمشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات افريقيا امام ليسوتو اليوم .

وعن امر رحيل محمود تريزيجيه لاعب الفريق..قال فتحي مبروك انه لن يقف امام احتراف اي لاعب وسيتم النظر لمصلحة تريزيجيه والنادي الاهلى ايضا واشار الي ان جون انطوي مهاجم الاهلى الجديد لاعب جيد والاهم انه يملك خبرات اللعب في الدوري المصري منذ ان كان لاعبا في فريق الاسماعيلي .

وقبل انتقاله للشباب السعودي مؤكدا انه تحدث مع الادارة ولجنة الكرة في كافة احتياجات الفريق وانه لا صحة لما يتردد بأنه لا يتم سؤاله عن الصفقات التي يفاوضها الاهلى اختتم مبروك تصريحاته المهمة مؤكدا انه لن يغامر بالثنائي تريزيجيه وحسين السيد في مباراة المقاصة القادمة لعدم جاهزيتهما بسبب الاصابة وان احمد عبدالظاهر عاد بقوة لتدريبات الفريق وقد يكون له مكان امام المقاصة .