كورة مصرية منتخب مصر

كوبر يفتح النار قبل موقعة تنزانيا

20,322
هيكتور كوبرهيكتور كوبر

كوبر يفتح النار

عقد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر اقامة الفريق بالاسكندرية قبل يومين من مباراة تنزانيا المقرر لها الاحد في افتتاح مشوار التصفيات الافريقية المقرر لها بالجابون 2017 .

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي طبقا لمراسل اخبار الاهلى ان مباراة تنزانيا ليست سهلة كما يتخيل البعض لأنه لا يعرف المنتخبات المغمورة وأن مصر لم تستعد جيدا لهذا اللقاء بسبب ظروف كثيرة يتحملها مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام من عدم توفير مباريأت ودية بجانب الغاء مباراة بوروندي قبل أسبوعين وهو ما يعني ان هناك عدم اهتمام من الجبلاية بهذا المنتخب .


مشيرا الي انه استعد لتنزانيا بمباراة واحدة امام مالاوي وبدون لاعبي الاهلي والزمالك الدوليين وهذا لا يكفي مشيرا الي انه ليس معني كلامه ان الأمور مستحيلة لأنه لايعرف الا النجاح الا ان الظروف لم تهيأ له جيدا .

وأشار المدرب الارجنتيني الي انه يلعب للفوز وكان علي مسئولي الدولة الموافقة علي حضور الجماهير لأنها عنصر أساسي وأن هناك عقبات كثيرة سيواجهها خلال الفترة الحالية بسبب هذه الظروف وعن هجوم بعض اللاعبين عليه لاستبعادهم من حساباته واتهاماته بوجود مجاملات .

قال كوبر انه لايعرف المجاملات ولا يعترف بالاسماء والملعب هو الفيصل مشيرا الي انه يبحث عن النجاح وبالتالي فانه لن يخاطر بمجاملة اللاعبين الذين يهاجمونه وانه عليهم اثبات تألقهم مع فرقهم حتي يكون لهم مكان في المنتخب .