اخبار النادي الاهلى

الأهلى يرد علي الحدوتة البايخة

20,301

الأهلى يرد

قال اللواء محمود علام المدير التنفيذى للنادى أن ما تردد حول تخلف ثلاثة لاعبين من بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادى اثناء رحلة العودة من الجابون وتحديداً عندما نزلت ترانزيت فى مطار أديس ابابا بأثيوبيا تم تناوله بشكل خاطئ حيث تم التأكيد على أن البعثة نست اللاعبين فى المطار .

فى حين أن إدارة النادى تحققت من أن السبب وراء تخلف اللاعبين يعود للإجراءات الأمنية المشددة فى المطار.

واكد علام على أن اللاعبين الثلاثة لم يتخلفوا بمفردهم بل كان معهم 12 راكبا من مختلف الجنسيات موضحاً أن رئيس البعثة الكابتن طارق محروس اكتشف الأمر بعد الصعود إلى الطائرة وطلب من قائد الطائرة الإنتظار لحين صعود اللاعبين الا أن الأخير ابلغه بأنه تلقى أمر الإقلاع ولن يستطيع البقاء فى المطار مع التأكيد على أن هناك 15 راكباً تخلفوا عن الرحلة وأنهم سيركبوا الطائرة التالية.

وأوضح المدير التنفيذى أن اللاعبين الثلاثة أكدوا عقب عودتهم إلى القاهرة انهم تأخروا بسبب أدائهم الصلاة وعندما عادوا لركوب الطائرة فوجئوا بتخلفهم عن الرحلة مشيراً إلى أن

واضاف علام لمراسل اخبار الاهلى ان الكابتن طارق محروس اتصل بهم وأكد لهم على أنهم سيلحقوا بالبعثة على متن الطائرة التالية.

وشدد محمود علام على أن أسر اللاعبين لم تتحمل تكاليف عودتهم من أثيوبيا مثلما تردد لأن إدارة النادى هى من قامت بانهاء كافة الإجراءات فور علمها بالواقعة..