اخبار نادى الزمالك

خاص بالصور .. الزمالك يفلت بنقطة من الغردقة

20,342
الزمالك والجونةالزمالك والجونة

خاص بالصور..الزمالك 

 فاز فريق الزمالك بنقطة بشق الأنفاس امام فريق الجونة في اللقاء الذي أقيم بينهما بملعب الجونة بالغردقة عصر اليوم وانتهي بالتعادل الايجابي بهدف .

تقدم الجونة عن طريق عمر السعيد في اول دقيقة من زمن المباراة بهدف كوميدي عندما راوغ علي جبر مدافع الزمالك وسدد بقوة في مرمي احمد الشناوي بعد الهدف بدأ لاعبو الزمالك البحث عن هدف التعادل باي طريقة ومثل باسم مرسي علي الحكم للحصول علي ضربة جزاء ولكن الحكم تغاضي عن انذاره ونجح علي جبر في احراز هدف التعادل للزمالك للحاق بالمباراة في الدقيقة 36 من زمن هذا الشوط من كرة قوية بالراس داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني .


دفع فيريرا باللاعبين مصطفي فتحي وعبدالله سيسيه وأحمد سمير علي حساب أحمد عبدالملك وخالد قمر وأحمد توفيق علي فترات هذا الشوط ولكن لم يكن هناك خطورة للزمالك علي مرمي الجونة في الوقت الذي كاد فيه لاعبو الجونة يحرزون هدف ثاني لولا تألق أحمد الشناوي في الوقت الضائع .

لجأ لاعبو الزمالك للتمثيل علي الحكم ووقع مصطفي فتحي علي الأرض طالبا ضربة جزاء واضاع باسم مرسي كرة هدف ثاني للزمالك في الوقت الضائع أيضا وكانت هجمات فريق الجونة خطرة للغاية لولا نقص الخبرة لفاز الجونة باللقاء التعادل رفع رصيد الزمالك ل 70 نقطة وأصبح الفارق 12 نقطة مع الأهلي قبل مباراته التي تنطلق بعد قليل امام الداخلية ..

[smartslider2 slider=”142″]