اخبار نادى الزمالك

فيريرا يحدد نقطة فوز الزمالك بالدوري

20,326
فيريرافيريرا

 

فيريرا يحدد نقطة فوز الزمالك بالدوري

يري البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك انه رغم مواصلة الفريق للانتصارات في الدوري الا ان الفريق الابيض لم يحقق الفوز باللقب حتي الان.


وقال فيريرا في تصريحات خاصة للاخبار الاهلي أنه لا ينظر الي منافسيه ولكن ينظر فعليا الي ان الزمالك يحتاج للوصول للنقطة 86 للفوز بلقب الدوري .

وأضاف البرتغالي انه حذر اللاعبين من نغمة الاستهتار والتهاون في المباريات القادمة بالدوري بالاطمئنان الي أن الدوري قد حسم لانه في النهاية يري ان القرصة لاتزال قائمة للاهلي وانبي طالما ان لغة الارقام تؤكد هذا واشار فيريرا الي ان اللاعبين يسيرون بخطي ثابتة جدا في الدوري حتي الان ولكن المباريات القادمة صعبة للغاية وحسم اللقب يحتاج الي التركيز والفوز في هذه اللقاءات خاصة وان هناك فرق تبحث عن الهروب من المنطقة الخطرة بالجدول يواجهها الزمالك وايضا هناك مباراة مع الاهلي الذي يحاول اللحاق بنا في الدوري وعن حقيقة رحيله من عدمه عقب الموسم الحالي.

قال البرتغالي انه لا يشغل باله بهذا الكلام لأنه يركز حاليا في مشوار الزمالك المحلي والأفريقي وانه فور نهاية عقده سيعلن موقفه وانه لايدري سرا من الاساس لقيام مجلس الزمالك بالاعلان عن هذا الامر في مختلف وسائل الاعلام.

وكان اعضاء مجلس الزمالك قد اعلنوا عن نية البرتغالي فيريرا اعتزال التدريب مع نهاية عقده في الزمالك وانه سيتم تعيين احمد حسام ميدو مديرا فنيا للفريق بدلا من البرتغالي.