كورة عالمية

نيفيل: ميسي ورنالدو قادران علي الاطاحة ببلاتر من عرش الفيفا

20,331
ميسي ورنالدو قادران علي الاطاحة ببلاترميسي ورنالدو قادران علي الاطاحة ببلاتر

نيفيل: ميسي ورنالدو قادران

 أكد الانجليزي جاري نيفيل أن الثنائي كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي قادرين علي الاطاحة بالسويسري جوزيف بلاتر الذي فاز بولاية خامسة كرئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكتب نيفيل في مقالة مطولة له بصحيفة ديلي تليجراف البريطانية اليوم،أن الثنائي قادر علي قيادة ثورة للاطاحة ببلاتر و نظامه من الفيفا. واشار الي ان احتجاجات من المشجعين والنقاد ليست كافية ، وطالب النجوم مثل كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي بمقاطعة كأس العالم فذلك سيقضي علي بلاتر.


علينا أن نؤكد أن أية اتهامات بارتكاب مخالفات قد وجهت بسبب بلاتر، ولكن ما لا يمكن الهروب هو وصمة عار على الفيفا وسمعة كرة القدم والتي قد تسبب بها خلال الفترة التي قضاها مسؤولا عن المنظمة.

يجب ان يكون تشغيل الفيفا أسهل وظيفة في العالم لأن كل ما عليك هو الوضع على كأس العالم كل أربع سنوات للقيام بذلك ، إقناع ما يكفي من الرعاة لدفع ثمنها ومن ثم مغادرة الفرق للحصول على ما معها أمام الآلاف من المشجعين. حالما يتم ذلك، توزيع المال بطريقة عادلة.

وتابع : الناس يتحدثون عن الرعاة أو المشجعين للتخلص من بلاتر والاجبار علي التغيير في المنظمة، ولكن لا أحد يذكر الدور الذي يمكن للاعبين أدائه، في رأيي، هم المجموعة التي يمكن أن تمارس أعظم قوة.

ميسي  ورنالدو قادران علي الاطاحة ببلاتر
ميسي ورنالدو قادران علي الاطاحة ببلاتر