اخبار النادي الاهلى

بالصور..الاهلي يخطف فوز غالي من الاتحاد السكندري

20,356
الاهلى و الاتحاد الاسكندرنىالاهلى و الاتحاد الاسكندرنى

الاهلي يخطف فوز غالي

نجح فريق الاهلي في تحقيق الفوز علي الاتحاد السكندري اليوم بالدوري ضمن منافسات الجولة ال 32 لسباق الدوري بعد الفوز عليه بهدف نظيف في الوقت الضائع للمباراة من متابعة لفاول صبري رحيل..

شهدت المباراة ظلما تحكيميا علي الاهلي كالعادة بطرد وليد سليمان في الشوط الثاني ليستمر مسلسل الظلم التحكيمي للاعبي الاهلي انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الاهلي والاتحاد السكندري في شوط لم يشهد خطورة حقيقية علي المرميين وتم تغيير حسام عاشور للاصابة ونزل بدلا منه البرازيلي هندريك بعد عشر دقائق من اللقاء في الشوط الثاني ضغط النادي الاهلي.

وحاول احراز هدف مبكر الا ان لاعبي الاتحاد اعتمدوا علي الدفاع المستميت امام مرماهم للفوز بنقطة من الاهلي وحاول عبدالله السعيد ورمضان صبحي انعاش هجمات الاهلي علي مرمي علي فرج حارس الاتحاد ولكن الهجمات كانت تنتهي عند اقدام المدافعين لم يكن هناك وجود للجبهة اليمني في الاهلي عن طريق باسم علي والتي لم يكن لها وجود في الوقت الذي حاول فيه صبري رحيل تنشيط الجبهة اليسري.

ولكن دون جدوي ايضا حصل محمد رزق علي بطاقة صفراء في الشوط الثاني بعد 29 دقيقة وكان رمضان صبحي قد حصل علي بطاقة صفراء في الشوط الاول ايضا في اخر ربع ساعة ضغط الاهلي.

ولكن دون خطورة حقيقية وكاد علي فرج يخطيء في هجمة للاهلي ولكن ينقذ الحارس الموقف حصل وليد سليمان الذي لعب في الشوط الثاني علي بطاقة حمراء بغرابة شديدة بسبب عرقلة مدافع الاتحاد ولكن لم تكن الكرة تحتاج للطرد ليستمر الظلم علي الاهلي بطرد وليد العائد للمباريات بعد غياب طويل بسبب الاصابة.

وقام فتحي مبروك في الدقيقة 40 من زمن الشوط الثاني بسحب ععماد متعب والدفع بصلاح الدين سعيدو علي امل احراز هدف الفوز ولكن دون جدوي بسبب الدفاع المستميت للاعبي الاتحاد في الوقت الضائع انقذ رمضان صبحي المباراة من التعادل باحراز هدف غالي جدا بعد ان تابع كرة صبري رحيل التي سددها ببراعة من فاول علي حدود منطقة الجزاء ليخطف الاهلي ثلاث نقاط غالية جدا جدا جدا ويرفع رصيده الي 58 نقطة..

 

 


[smartslider2 slider=”133″]