اخبار النادي الاهلى

تعادل سلبي في شوط اول يظهر فيه هندريك امام الاتحاد

20,326

تعادل سلبي في شوط اول يظهر فيه

انتهي الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد السكندري بتعادل الفريقين سلبيا في مباراة سريعة رغم انها لم تشهد أي هجمات خطرة علي مرمي الفريقين طوال ال45 دقيقة بداية الشوط كانت جس نبض بين الفريقين.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب لتوخي الفريقين الحذر بعد 9 دقائق خرج حسام عاشور لاعب الأهلي للاصابة بعد شكوي من الام في القدم ونزل بدلا منه البرازيلي هندريك في اول مباراة يشارك فيها مع الأهلي هذا الموسم رغم انضمامه للاهلي في يناير الماضي كأنت الكرة سريعا بين الفريقين

ولكن دون خطورة حقيقية علي المرميين ولم يختبر شريف اكرامي حارس الأهلي بالمرة في الوقت الذي كانت فيه هجمتين للاهلي علي مرمي علي فرج حارس الاتحاد من رمضان صبحي من كرة هات وخد بين رمضان صبحي وبيتر النيجيري .

ولكن حارس الاتحاد يتصدي للكرة قبل ان تصل لصبحي الهجمة الثانية كانت لعماد متعب تصويبة من علي حدود منطقة جزاء الاتحاد من كرة عبدالله السعيد ولكنه يسددها فوق المرمي حصل رمضان صبحي علي بطاقة صفراء لعرقلته لمدافع الاتحاد السكندري في الدقائق الخمسة الأخيرة من هذا الشوط حاول الأهلي احراز هدف.

ولكن دون جدوي رغم سيطرة الأهلي علي مجريات هذا الشوط ولكن دون خطورة وكاد عبدالله السعيد يسجل هدف في الوقت الضائع ولكن تصويبته بجوار مرمي الاتحاد لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي