اخبار النادي الاهلى

اخبار الاهلى ترصد صراع القطبين علي 5 صفقات سوبر

20,409
صالح جمعةصالح جمعة
صالح جمعة
صالح جمعة

اخبار الاهلى ترصد صراع القطبين علي 5 صفقات سوبر

اشتد الصراع بين الاهلى و الزمالك علي بعض اللاعبين في الدوري المصري وايضا المحترفين في الخارج للفوز بهم في الموسم الجديد.

ويلقي اخبار الاهلي الضوء علي الصراع بين قطبي الكرة المصرية علي لاعبي انبي والاتحاد السكندري والشرطة والوداد المغربي صالح جمعة ومحمود عبدالمنعم كهربا من انبي ومحمد حمدي زكي الشهير بجدو الصغير في الاتحاد السكندري ومحمود ريكو الشرطة وايضا ماليك فوتا لاعب الوداد المغربي.


حيث اشتد الصراع بين قطبي الكرة المصرية علي الخماسي ،ففي الوقت الذي اكد فيه مسئولو الزمالك الحصول علي توقيع كهربا وجمعة المحترف والمعار لناسيونال ماديرا البرتغالي وجدو الاتحاد الجديد نفي مسئولو انبي هذا الامر وان كان الاقرب فوز الاهلي بالصفقات الثلاثة لعلاقته الجيدة بمسئولي انبي وايضا رغبة جدو الاتحاد في الانضمام للفريق الاحمر..

ويعد ابراهيم عبدالخالق لاعب سموحة هو ايضا محور الصراع بين الاهلي والزمالك لضم اللاعب وان كان الاهلي قد اعلن انسحابه من الصفقة وايضا محمود ريكو لاعب اتحاد الشرطة ورغم اعلان مسئولي الزمالك عن ضمه الا انه لم يحسم بشكل رسمي حتي الان،ونفس الامر لعمرو السولية نجم الاسماعيلي المطلوب في الاهلي والزمالك وان كان الفريق الابيض الاقرب لضمه..

واقترب الزمالك من ضم عمرو الحلواني لاعب انبي لعدم رغبة النادي الاهلي في اعادته من جديد خاصة وان الصفقات البترولية الاقرب للنادي الاهلي.

الصراع بين الاهلي والزمالك وصل ايضا للخارج علي ماريك ايفوتا مهاجم الوداد المغربي الجابوني ولكن النية في الوداد الحصول علي مليون دولار للتفريط في فوتا.

صراع الصفقات مشتعل للغاية بين قطبي الكرة المصرية وان كان الزمالك قد دخل في مفاوضات بالجملة مع عدد من اللاعبين في الوقت الذي تعاقد فيه الزمالك مع 19 لاعبا في بداية الموسم الحالي.