كورة مصرية

فتحي مبروك يدافع ويشيد

20,616
فتحى مبروكفتحى مبروك
فتحى مبروك
فتحى مبروك

فتحي مبروك

قال الكابتن فتحى مبروك المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لمراسل اخبار الاهلى إنه سعيد بالفوز على فريق الإفريقى التونسى بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 التكميلي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية فى ظل الصعوبات والغيابات التى واجهته قبل المباراة.

وأكد المدير الفنى للأهلى على أن اللاعبين ظهروا بمستوى طيب فى مباراة اليوم واستطاعوا تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق متميز يمتلك لاعبين ومدير فنى محترم موضحاً أن فرص الأهلى فى الصعود لدورى المجموعات أفضل بالرغم من صعوبة مباراة العودة لإمتلاك لاعبيه خبرة اللعب فى المباريات الأفريقية خاصة مع فرق شمال أفريقيا حيث سبق له الفوز بأكثر من بطولة فى تونس .

وأشار الكابتن فتحى مبروك إلى أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة بها ومن الممكن أن يلعب الفريق بطريقة مختلفة تماماً فى مباراة العودة . وكشف المدير الفنى للأهلى عن أنه دفع بسعد سمير ليشارك فى مركز الظهير الأيمن للإستفادة من قدراته الدفاعية فى الحد من خطورة مهاجم الأفريقى التونسى صابر خليفة الذى يميل للعب فى الجبهة اليسرى موضحاً أنه دفع بكريم بامبو بعد طرد صابر خليفة مهاجم الإفريقى ليزيد من قدرات الفريق الهجومية لإحراز المزيد من الأهداف لتسهيل مهمة الفريق فى مباراة العودة.

وأشاد كابتن فتحى مبروك برمضان صبحى لاعب الفريق مؤكداً أنه أدى مباراة جيدة وصنع الهدف الثانى الذى أحرزه عماد متعب فى الدقيقة 63 من عمر المباراة بصرف النظر عن احتفاظه كثيراً بالكرة لأن كل اللاعبين المهاريين لديهم هذه الصفة. وإختتم المدير الفنى للأهلى تصريحاته عقب نهاية اللقاء بتأكيده على أنه متفائل بحسم بطاقة التأهل لدور الـ8 فى البطولة الكونفدرالية الأفريقية فى تونس.