كورة عالمية

مفاجأة من العيار الثقيل.. لاعب باريس سان جيرمان امرأة

20,664
ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

مفاجأة من العيار الثقيل

اعترف الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط الوسط باريس سان جيرمان الفرنسي..

أنه امرأة ولا يمتلك علامة الذكورة موضحا أنه أخفى طوال حياته الكروية هذا السر لقدراته الفنية والبدنية و جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب في دي لوجاس.

حيث أكد لاعب وسط باريس سان جيرمان أنه في الواقع امرأة وليس رجلا كما يعلم الجميع. وأرادت مارتا، اسمها الحقيقي، للحفاظ على السرية لغرض وحيد هو أن يحكم الجميع فقط على قدراته الكروية وليس على جنسه.

وقال أردت أن أحتفظ أطول فترة ممكنة لأنه سر من الصعب جدا للمرأة أن تكون متكاملة في بيئة ذكورية مثل كرة القدم وعلاوة على ذلك، أنا لا أريد أن ينظر إليه على أنه أمر غريب، ناهيك عن اللعب في البطولة النسائية.

وأضاف فيراتى آمل أن تستمر الجماهير لرؤية ماركو وليس مارتا،ارتحت الآن، لم يكن من السهل بالنسبة لي، صدقوني. حلق الرأس وعدم ارتداء ماكياج هو أن تفقد أنوثتها للمرأة،هذه ليست أشياء من السهل القيام به.

من جانبه علق زميله بالفريق إبراهيموفيتش علي الأمر قائلا : ربما يكون الأمر غير مفاجئ بالنسبه لنا فمنذ إنضمام فيراتى إلى باريس سان جيرمان، ماركو لم يأخذ أبدا دش في غرفة خلع الملابس وكنا نعتقد في البداية أن قضيبه صغيرا وهذا يمثل له أمرا مخجلا وأنه اللاعب الوحيد فى الفريق الذى كان يصدر منه أشياء غريبة.

وأضاف : على أية حال، سيبقى ماركو ماركو بالنسبة لنا. قد يكون أول امرأة للفوز بالكرة الذهبية.

 

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي