اخبار النادي الاهلى كورة مصرية

مبروك يكشف الكثير من الحقائق

20,427
فتحي مبروكفتحي مبروك
فتحي مبروك
فتحي مبروك

مبروك يكشف الكثير

 اعترف فتحي مبروك المدير الفني لفريق الأهلي انه لايوجد مستحيل في قاموس كرة القدم بالنسبة له مؤكدا في رسالة لجماهير الأهلي بالا يتشائموا لأن الدوري مازال في الملعب..

وقال فتحي مبروك في تصريحات للصحفيين عقب مران اليوم في حضور مراسل اخبار الاهلى انه سيلعب للفوز في كل المباريات علي امل تعثر المنافس سواء الزمالك أو انبي مشيرا الي انه يعيش مع الفرقة ويعلم ظروف اللاعبين جيدا..

وقال مبروك في تصريحاته ان مباراة المغرب التطواني الوحيدة التي لم يتابعها لأنه كان مع أسرته في الغردقة وفي هذا التوقيت كان في البحر بصحبة اسرته علي مركب وأوضح المدير الفني الجديد للاهلي انه لم يتحدث في أي ماديات مع الأهلي ردا علي من أكدوا انه اشترط ماديا علي مسئولي الأهلي للموافقة علي تدريب الفريق..

وأضاف مبروك انه يتمني الحصول علي فرصة مثل المدربين الأجانب والا ينتظر لنهاية الموسم فقط كمحطة لحين التعاقد مع مدرب اجنبي مشيرا الي انه لن يتحدث عن أخطاء الأسباني جاريدو المدير الفني السابق الذي يتمني له التوفيق خلال الفترة القادمة مشيرا الي ان تشكيلاته في المباريات والتي نال الهجوم بسببها قد تكون لظروف اضطرارية نتيجة الاجهاد وضغط المباريات..

وأشار الي انه تحدث مع بعض اللاعبين بالا يرددوا نغمة ان الدوري ضاع وقال لهم بالحرف الواحد سننافس للنهاية مؤكدا انه ليس عنده لاعب أساسي ولاعب بديل ..

لأن كله واحد وتمني فتحي مبروك حضور الجماهير في مباراة الافريقي التونسي القادمة بالكونفدرالية لأنها سلاح الأهلي القوي ودافع المدير الفني عن رمضان صبحي لاعب الفريق مؤكدا انه ليس لاعبا انانيا ولكنه يحاول اثبات نفسه وسيوجهه خلال المباريات القادمة.