كورة مصرية

الاهلي يرفع شعار أكون أو لا أكون بدوري الابطال الافريقي الليلة

20,427
الاهلىالاهلى
الاهلى
الاهلى

ستكون جماهير النادي الاهلي علي موعد مع الاثارة الليلة عندما يخوض فريق الأهلي بطل القرن الافريقي لقاء هام ومصيري في اياب دور ال16 لدوري ابطال افريقيا امام المغرب التطواني في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وهي المباراة التي يبحث فيها نجوم الأهلي عن تحقيق الفوز باكثر من هدف لضمان التأهل لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

ورغم ان ظروف كثيرة ضد الأهلي في لقاء اليوم الا ان الفريق الأحمر يظل عملاقا في أصعب الظروف من أجل الاستمرار في أسعاد جماهيره الوفية في كل مكان.


الفريق الأحمر الذي يعاني من حالة عدم استقرار علي مستوي النتائج المحلية ويعاني أيضا من غياب بعض اللاعبين للاصابة ولاسباب فنية مثل محمد نجيب ومحمد هاني وأيضا جدو المستبعد من القائمة الافريقية بالأضافة لشريف عبدالفضيل قادر علي تحقيق الفوز علي المغرب التطواني في اللقاء الذي يجمعهما باستاد بتروسبورت من أجل اسعاد الجماهير التي زحفت خلف الأهلي في ملعب مختار التتش اول أمس الخميس للشد من ازر اللاعبين وتحفيزهم علي اللعب بروح الفانلة الحمراء.

جاريدو الأسباني تعول عليه الجماهير كثيرا للرد علي من انتقده بأنه مدرب فاشل باللعب بتشكيل مناسب اليوم وتحقيق الفوز علي بطل المغرب الذي يخوض مباراته امام الأهلي بحثا عن التعادل لضمان التأهل خاصة بعد الهدف الذي احرزه الفريق المغربي في الوقت الضائع لمباراة الذهاب قبل أسبوعين بالمغرب.