اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

الزمالك يفشل في عبور الحرس في شوط اول ممثل

20,385
خالد قمر
خالد قمر
خالد قمر

انتهى الشوط الأول من مباراة نادي الزمالك أمام نظيره حرس الحدود بالتعادل السلبى في المباراة التي تقام على برج العرب في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لمنافسة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وعلى جبر ومحمد كوفي وعمر جابر وأحمد سمير في خط الدفاع وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف مصطفى فتحي في خط الوسط وباسم مرسى وخالد قمر في خط الهجوم .


وتم استبعاد محمد أبوجبل وصالح موسى من قائمة المباراة وجلس على دكة.

البدلاء محمود جنش وإسلام جمال وإبراهيم صلاح وعبد الله سيسيه وأحمد علي وأحمد عيد عبد الملك ومحمد شعبان.

بينما بدأ الفريق العسكرى المباراة بتشكيل مكون من أحمد سعد ومصطفى جمال ومحمود علاء وعمر سعد واسلام رمضان وكريم وليد ونادر العشرى وعبد السلام نجاح وطارق ابو العز واحمد فرج واحمد حسن مكى.

وانحصر اللعب بين لاعبى الفريقين فى وسط الملعب وكان الفريق العسكرى هو الأكثر استحواذا على الكرة ولكن دون اى خطورة.

وشهدت الدقيقة السابعة اولى هجمات الزمالك حينما مر مصطفى فتحى بالكرة من الجهة اليمنى وراوغ اكثر من لاعب من فريق حرس الحدود ويمررها سريعة لباسم مرسى ولكنه يضعها على يسار الحارس.

وكاد خالد قمر ان يقدم اوراق اعتماده ويحرز الهدف الأول فى الدقيقو 20 من عمر الشوط الأول بعدما لعب له مصطفى فتحى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليلعبها قمر قوية ويخرجها عمر سعد من على خط المرمى لتصل الى باسم مرسى والذى كان متواجدا فى التسلل.

وفى الدقيقة 24 لعب عمر سعد ظهير أيسر الحدود كرة عرضية لتصل الى عبد السلام نجاح داخل منطقة الجزاء ولكنها يضعها خارج المرمى بطريقة سيئة.

ويحصل عمر سعد على الكارت الأول فى المباراة بعد عرقلته لعمر جابر لعب الزمالك والذى يظعهر فى اول هجمة حقيقة للأبيض فى الدقيقة 35 عندما لعب الكرة له باسم مرسى ليضعه وجها لوجه امام احمد سعد حارس الحدود ولكنه يلعب الكرة ويخرجها المدافع محمود علاء الى وسط الملعب.

وبعد ذلك انحصر اللعب بين الفريقين داخل منطقة الوسط ويحتسب الحكم محمود البنا ثلاثة وقتا بدلا من الضائع لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.