اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

أداء ضعيف للزمالك أمام الفتح في الشوط الأول

20,686
فريق الزمالك 2015فريق الزمالك
فريق الزمالك 2015
فريق الزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة نادي الزمالك أمام الفتح المغربي بالتعادل السلبى في المباراة التي تقام على ملعب استاد السويس الجديد فى ذهاب دور الـ 16 للكونفدرالية الأفريقية .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى ومحمد كوفي واسلام جمال وحازم امام وحمادة طلبة ومعروف يوسف وابراهيم صلاح وعمر جابر وأيمن حفنى وأحمد عيد عبد الملك وأحمد على .


بينما بدأ الفريق المغربي بتشكيل مكون من علاء المسكيني وجلال داودي وماندو وبخوريس ومحمد النهري ومحمد الشخاني والمهدي ومروان سعدان ومصطفى كندي ومراد بطنة ويوسف أومنجي .

انحصرت المباراة في وسط الملعب بين الفريقين حتى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة وكان الزمالك هو الأكثر استحواذ على الكرة .

وحاول لاعبو الزمالك تبادل الهجمات من الناحيتين اليمني عن طريق حازم إمام ومن اليسرى عن طريق حمادة طلبة ولكن دون أي خطورةوفي الدقيقة 14 يظهر فريق الفتح إمام منطقة جزاء الزمالك ولكن يقع مراد بطنة في التسلل .

ويسقط احمد عيد عبد الملك في الدقيقة 17 من عمر المباراة إثر عرقلت من مدافع الفتح ويلعبون عمر جابر داخل منطقة الجزاء للفريق المغربي ويخرجها خط الدفاع خارج الملعب .

وكاد الفتح أن يحرز اول أهدافه في الدقيقة 20 بعد مراوغة مراد بطنة لكوفي وطلبة ويلعبون قوية ويخرجها اسلام جمال خارج الملعب وفي الدقيقة 28 يلعب مراد بطنة كرة ثابتة من الناحية اليسرى للزمالك وكاد عبد الفتاح بو خريطة أن يحرز اول أهداف الفريق المغربي .

وتنقذ عارضة الشناوى هدف محقق فد الدقيقة 30 بعد خطأ اسلام جمال في لعب الكرة برأسه بعدما لعبها لوسوفي ويحصل على الكارت الأصفر الأول في المباراه لعرقلة أيمن حفنى فى وسط الملعب .

وينحصر الأداء بين لاعبي الفريقين حتى نهاية الشوط لينتهي بدون اهداف .