كورة مصرية

الزمالك يحل ضيفا ثقيلا على سموحة فى الإسكندرية

20,385
فريق سموحهفريق سموحة
فريق سموحه
فريق سموحة

يشهد استاد الإسكندرية مواجهة غاية في القوة والمتعة في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء عندما يلتقي فريق الزمالك مع سموحة فى اطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز .

ويحتل المارد الأبيض صدارة الدوري برصيد 48 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة في الجولة الرابعة والعشرين في حين يحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة
ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق النقاط مع أقرب المنافسين له وحرص فيريرا على دراسة فريق سموحة عن طريق متابعة مباراته أمام فريق انيمبا النيجيري في دوري أفريقيا للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق السكندري
وعقد المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز من أجل الاستمرار على القمة كما أن المباراة ستكون البروفة الأخيرة للزمالك قبل مواجهة الفتح الرباطي المغرب في ذهاب دور الـ16 الأول للكونفدرالية الإفريقية .


وكان فيريرا قد اختار 20 لاعبا لخوض هذه المواجهة وجاءت الاختيارات كالتالى:- احمد الشناوى و محمد أبو جبل و محمود جنش و على جبر واحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبه واسلام جمال وعمر جابر وحازم امام وابراهيم صلاح وطارق حامد و معروف يوسف واحمد توفيق ومحمد شعبان وايمن حفني واحمد عيد عبد الملك واحمد علي وخالد قمر وباسم مرسي .

وفي المقابل يتطلع سموحة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم مستغلا عامل الأرض لتعويض الخسارة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الداخلية في الجولة 24 للدوري .

وتعد مباراة اليوم بروفة أيضا للفريق السكندري الذي يستعد لمواجهة ليوبار الكونغولي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا .