اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

علاء عبد الغني يفتح قلبه لأخبار الأهلى ويكشف تفاصيل الخناقة مع رضا العزب

20,422
عبدالغنىعبدالغنى
عبدالغنى
عبدالغنى

نفى علاء عبد الغني المدرب المساعد في جهاز البرتغالى فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك ماتردد مؤخرا في بعض من وسائل الإعلام بأن اللاعب رضا العزب قد دخل في مشادة كلامية معه الأيام الماضية بسبب التقرير الذي قدمه لفيريرا وأدان فيه اللاعب.

وقال عبد الغني اقسم بالله هذا الكلام لم يحدث من الأساس ولم أرى اللاعب منذ مباراة رايون سبورت والتي أقيمت في الجونة ولا اعرف من اين جاء الإعلام بهذا الكلام.


وأوضح مدرب الزمالك لاخبار الأهلى أن الحكاية بدأت حينما استبعد فيريرا خمسة لاعبين من مباراة رايون سبورت رضا العزب وصالح موسى وأوباما ومحمد خليفة ومحمد عبد المجيد ووضع لهم برنامجا ليتدربوا داخل النادي ففي اول يوم حضر خليفة بمفرده وتغيب الرباعي فأبلغت الخواجة بذلك فقرر على الفور استمرار محمد خليفة مع الفريق في التدريبات الجماعية وان يتدرب الرباعي منفردا لحين التزامهم.

وتابع “الثلاثي صالح موسى وأوباما وعبد المجيد التزموا طوال الفترة الماضية ومن كان يتغيب منهم كان بإذن مني ومن المير الفني وسيعودوا للتدريبات الجماعية بعد مباراة العودة أمام رايون سبورت.

بينما العزب حضر مرة واحدة إلى النادي واتصل بي هاتفيا والغنى انه يريد التدريب في ساعة مبكرة لأنه ملتزم بمواعيد خاصة وضرورية فوافق وتدرب في الجيم وكل هذا لم أراه وأبلغت فيريرا بأنه جاء وتدرب.

واختتم عبد الغني تصريحاته انا لست كداب ومش خاين للجهاز قدمت تقرير لفيريرا بكل ماحدث ولا يصح أن أقول أمور لا تحدث وتحدثت مع فيريرا امام صالح موسى والذي تفهم الأمر كامل.