كورة عالمية

شاهد بالفيديو : ماذا فعلت برشلونه للإنفراد بصداره الليجا

20,400
برشلونه 6-1
برشلونة 6-1
برشلونة 6-1
دخل لاعبي برشلونه مباراة اليوم امام رايوفاليكانو وهم متحمسون لصداره اليجا , خاصة بعد خساره غريمه التقليدي امس امام اتليتكوبلباو , وتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطه 61 .
بدا لاعبي برشلونه المباره من اجل الفوز وجائت البدايه بهدف للويس سواريز في الدقيقه6 وهدأ رتم المباراه حتي نهاية الشوط الاول.
 
لكن النتيجه لاترضي انريكي حتي حمس الاعبين لاحراز المزيد من الاهداف وحقق الاعبين ما يريده انريكي مع بدايه الشوط الثاني عندما احرز جيرارد بيكي الهدف الثاني في الدقيقه 49 بعد متابعه لرأسيه انيستا التي ارتدت من القائم, وبعد ذالك حصل لاعبي برشلونه علي ركله جزاء في الدقيقه 55 وتقدم اليها ميسي حتي تصدي لها حارس رايوفاليكانو قبل ان يعلن الحكم عن اعاده ضربه الجزاء مره اخري ليسكنها ميسي الشباكك هذه المره واعلن ميسي عن الهدف الرابع في الدقيقه 63 ,ويعود ميسي مره اخري في الدقيقه 68 ليحرز الخامس للبرسا والثالث له , قبل ان يحتسب الحكم ركله جزاء لرايوفاليكانو في الدقيقه 81 لتسكن شباك برافو, ليعود سواريز ويختتم الاهداف بهدف في الدقيقه90 هدف ولا اروع بعد مراوغه الحارس.
 
وحقق لاعبي برشلونه الفوز علي رايوفاليكانو بنتيجه 6/1 لتعتلي برشلونه صداره الدوري الاسباني برصيد 62 نقطه .
 
يذكر ان بعد هذا الهاتريك الذي احرزه ميسي في مباراة اليوم تعادل مع كريستيانو رونالدو في ترتيب الاهداف ب 30 هدف لكلا منهم. وعلي جانب اخر يغيب الاعب جوردي البا عن المباراه القادمه امام ايبار بعد حصوله علي الانذار الثالث.