اخبار النادي الاهلى كورة مصرية

مجلس الاهلى ينفى ما نشرته الاهرام ويؤكد على إحترامه لرموز النادى

20,387
مجلس إدارة النادى الاهلى
مجلس إدارة النادى الاهلى
مجلس إدارة النادى الاهلى

أصدر مجلس إدارة النادى الاهلى منذ قليل بياناً يؤكد فيه على تقديره وإحترامه الكامل لجميع رموز النادى الاهلى السابقين ومشدداً على التمسك بقيم ومبادىء الاهلى على مدار تاريخه . ونفى مجلس الإدارة جملة وتفصيلاً ما جاء فى صحيفة “الأهرام” أمس عن قيام الدكتور – أحمد سعيد نائب رئيس النادى – بالأساءة لبعض رموز النادى .

وأشاروا بإن مجلس الإدارة فى أجتماعه الأخير لم يشهد أية حوارات تضمنت اساءة لأى من رموز النادى السابقين وفى مقدمتهم رمز الاهلى الخالد صالح سليم . والكابتن حسن حمدى رئيس النادى السابق . وفى هذا الصدد حرص مجلس الإدارة على كشف الحقائق كاملة لأعضاء وجماهير الأهلى للتأكيد على قيم ومبادىء النادى . وجاء نص البيان كالتالى :-


طالعتنا جريدة الأهرام بعددالجمعة المؤرخ 13- 2- 2015 في صفحة الرياضة بتقرير تحت عنوان ” التفاصيل الكاملة لإجتماع الأزمة في الأهلي ” بعدد من الأخبار الكاذبة عن وقائع وأعمال جلسة مجلس إدارة النادى الأهلى المنعقدة بتاريخ 7-2-2015 فضمنت تقريرها تصريحات و عبارات و مواقف تسيء لقائلها أكثر من كونها إساءة لكل من الراحل الكبير الكابتن صالح سليم و الكابتن حسن حمدي و قد نسبتها الجريدة للدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي
ويكذب مجلس إدارة النادي الأهلي تكذيباً قاطعاً كل مانشر في هذا التقرير جملة وتفصيلاً من تصريحات ملفقة بالكامل نسبة لرئيس ونائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة حيث إختلق كاتبا التقرير وقائع وأحاديث كاذبة و ملفقة عمداً ..
و مجلس إدارة النادى الأهلى يؤكد أن دواعى الحفاظ على ما تميز به النادى خلال تاريخه من حفاظ على الأخلاق قبل الرياضة يجد أنه من الضرورة التأكيد على الأتى:

1- ان كل ما ورد كذباً من عبارات و مواقف تسيء لقامات كبيرة هى جزء من القيمة الكبرى للنادى منسوباً للدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي هو من عند الكاتب ويمثله و يعبر عن رأيه أو ما يصبو إلى ترويجه .
2- أن الدكتور أحمد سعيد المنسوب له تلك الإساءات و الإفتراءات قد غادر الإجتماع المذكور بعد حوالى خمسة عشر دقيقة لظروف صحية صعبة و لم يصدر عنه أي مما ذكر بالتقرير و التدوين الرسمى لأعمال الجلسة و شهادة الحضور بها يفضحان كذب التقرير .
3- أن فعل الكاتب يمثل إساءة شخصية و مباشرة منه فى حق من ذكرهم بسوء وأيضاً من نسب إليهم القول الكاذب .
4- أن هذا الفعل المؤثم قانوناً يرتب إلتزاماً أدبياً و أخلاقياً على مجلس إدارة النادى الأهلى بكشف الكذب و الرد عليه و كذلك يرتب إلتزاماً قانونياً بضرورة إتخاذ الإجراءات التى أوجبها القانون فى هذا الشأن.
5 – أن مجلس الإدارة يرى و بوضوح أن الكذب العمدى و إختلاق القصص و تعمد الزج بأسماء أعضاءه على غير الحقيقة و تلفيق الإساءات يكمل الصورة و يفضح رغبة قوية و محمومة لدى من يتوقون لتشويه الإنجاز الذى يتحقق فى النادى الأهلى فى ظروف صعبة و النادى الأهلى سيواجه هؤلاء الخارجين على القانون و الأخلاق و المتربصين به بمزيد من الإنجازات و النجاح.
لكل ذلك فإننا نرى أن مؤسسة الأهرام بما لها من تقدير وإحترام عليها أن تجري تحقيقاً شفافاً فيما نشر باطلاً بدون أدلة أو مستندات في إنتهاك واضح لكل الأعراف والتقاليد وقوانين الصحافة وأن تقوم بنشر هذا البيان مع إعتذار كاتبا التقرير في نفس المكان والمساحة مع إحتفاظنا بكافة حقوقنا القانونية ..
وفي النهاية فإن مجلس إدارة النادي الأهلي وهو يواصل مسيرته الهادفة إلي تحقيق وعوده للجمعية العمومية يعرب عن تقديره وإحترامه لكل رموز النادي الذين رسخوا مبادئ وتقاليد و تراكم من التراث الأخلاقى تظل أساس عراقته وإحتفاظه بتاريخه علي مدي العصور .