اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

الزمالك كامل العدد قبل "قمة" 29 يناير.. ومكافآت خاصة للفوز على الأهلى

20,585
فريق الزمالكفريق الزمالك
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يدخل فريق الزمالك مباراة القمة أمام الأهلى يوم الخميس المقبل، فى الأسبوع الثامن عشر للدورى، بروح ومعنويات عالية، بعد الجرعة النفسية العالية التى اكتسبها اللاعبين بعد قيام إدارة النادى بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، بالإضافة إلى توزيع عائد مباراة الهلال السعودى على كل اللاعبين، بخلاف رصد مكافآت مالية إضافية فى حالة الفوز فى لقاء القمة.

 ويدخل الزمالك لقاء القمة مكتمل العدد بعد تماثل الثنائى أحمد سمير ومحمود جنش من الإصابة، التى ألمت بهما فى الفترة الأخيرة بعد إصابة الأول بتمزق فى عضلات الصدر، فيما اشتكى الثانى من إصابة فى الكتف، وشاركا فى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض صباح اليوم الأحد، وظهرا بمستوى مطمئن.


 واختص الجهاز الفنى للزمالك أحمد سمير بتدريبات خاصة بعد انتهاء التقسيمة الجماعية للفريق الأبيض صباح اليوم، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل لقيادة الجبهة اليسرى فى لقاء القمة، منذ إصابة سمير كان الجهاز الفنى فى حيرة واعتمد على أكثر من لاعب فى هذا المركز مثل إسلام جمال وصالح موسى، لكن لم يسدوا العجز الذى تركه سمير.

 وبات أحمد على مهاجم الزمالك جاهزا للقاء القمة، بعد أن شارك فى التدريبات الجماعية لفريقه صباح اليوم، بشكل عادى، على الرغم من إصابته بشد فى العضلة الخلفية بالأمس، لكنه لم تؤثر على استعداداته للقاء القمة.

 حرصت الجماهير التى حضرت تدريب الزمالك اليوم، على رفع الروح المعنية للفريق الأبيض وإلهاب حماس اللاعبين، فى إطار الاستعدادات القوية للقاء القمة، حيث هتفت الجماهير التى تواجدت فى مدرجات ملعب حلمى زامورا لكل اللاعبين وطالبتهم بالفوز على الأهلى فى القمة، ومن ثم تحقيق لقب الدورى الغائب عن قلع ميت عقبة لسنوات طويلة.

كما طالبت الجماهير البيضاء فى هتافاتها محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأبيض، بالعودة إلى بيته بعد فترة غياب لحاجة الفريق لوجوده.