اخبار النادي الاهلى كورة مصرية

طاهر يدرس تصعيد أزمة مؤمن زكريا

20,380
الاهلي يرفض اي صلح
الاهلي يرفض اي صلح

يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، جلسة ظهر اليوم، الاثنين، مع كل من الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى وعماد وحيد عضو مجلس الإدارة وعلاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة، لمناقشة عدة أمور مهمة فرضت نفسها على سطح الأحداث داخل النادى.

وفى تصريحات خاصه لاخبار الاهلى ، أن أزمة إيقاف مؤمن زكريا ستكون أولى وأهم القضايا المطرحة فى جلسة اليوم، خاصة بعدما أبدى أكثر من مسئول فى القلعة الحمراء استياءهم الشديد من قرار اتحاد الكرة أمس الأحد بإيقاف اللاعب قبل خضوعه للتحقيق، لاسيما أن اتحاد الكرة اتخذ قرار الإيقاف بعدما حضر رئيس نادى الزمالك للجبلاية أمس، وحضر جزءاً من اجتماع مجلس إدارة إتحاد الكرة، خرج بعدها قرار بإيقاف زكريا.


وكان الأهلى قد ضم مؤمن زكريا لمدة خمسة مواسم بعدما أنهى الصفقة رسمياً مع نادى إنبى، غير أن مسئولى اتحاد الكرة قرر أمس إيقاف اللاعب لحين مثوله للتحقيق غداً، وهو ما رفضه الأهلى ودفع محمود طاهر لعقد جلسة رُباعية لبحث سُبل الرد على اتحاد الكرة.


وأوضح المصدر أنه أن الجلسة الرباعية ستناقش اليوم أيضاً ملف أزمة مباراة المصرى المُقرر لها السبت المقبل بالجونة والتى تواجه شبح التأجيل للمرة الثالثة.