اخبار النادي الاهلى كورة مصرية

الأهلى يعتمد راتب "جمعة" فى جلسة الأحد ويُنهى أزمة الـ500 ألف جنيه

20,378
وائل جمعهوائل جمعه
وائل جمعه
وائل جمعه

يناقش مجلس إدارة النادى الأهلى فى جلسته المقبلة المُقرر عقدها بعد غد، الأحد، أزمة راتب وائل جمعة مدير الكرة بالفريق بعدما طالب الأخير إدارة النادى بضرورة البت فيها وإنهائها خاصة أنه_أى جمعة_لم يحصل على راتبه الشهرى منذ تعيينه أوائل يوليو الماضى.

وعلم اخبار الاهلى  أن محمود طاهر رئيس النادى تحدث مع علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة مؤخرًا، وتم الاتفاق على أن يطرح رئيس النادى هذه الأزمة فى جلسة مجلس الإدارة حتى يتم اعتماد راتب وائل جمعة. ويستحق لـ”جمعة” راتب ستة شهور تقريبًا، بالإضافة لمكافأة الفوز ببطولة السوبر المحلى، والكونفدرالية الأفريقية.

وقال مصدر فى الأهلى، إن مجلس الأهلى سيعتمد 35 ألف جنيه راتباً شهرياً لوائل جمعة، مؤكداً أن مدير الكرة الحالى سيحصل على ما يقرب من ثلاثة أشهر كمكافأة للسوبر المحلى، وأربعة أشهر مكافأة الفوز بالكونفدرالية.

وأوضح المصدر ذاته لاخبار الاهلى ، أن جمعة يستحق له 45 ألف جنيه أخرى لدى النادى تُمثل مكافأته عن مشاركته مع الفريق لاعباً فى دورى أبطال أفريقيا الأخيرة التى خرج منها الأهلى وتحوّل للكونفدرالية، مؤكداً أن جمعة شارك فى أكثر من مباراة مع الفريق كلاعب قبل أن يعتزل ويتولّى منصب مدير الكرة.

 وشدد المصدر على أن جمعة يستحق له ما يقرب من 500 ألف جنيه عبارة عن مكافأة الكونفدرالية وراتبه المتأخر لدى النادى سيتم منحها له خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدًا أن مدير الكرة الحالى له مستحقات قديمة لدى النادى عن الموسم الماضى سيتم صرفها له عندما تُصرف هذه النسبة للاعبين السابقين بالنادى أمثال تريكة وسيد معوض والسيد حمدى وغيرهم.