اخبار النادي الاهلى

الأشاعة تؤكد سلامة إكرامى .. و تونس تواجة السنغال بدون مهاجمين

20,494
مصر وجامايكا
مصر

لن يكون بوسع شريف إكرامي حراسة مرمى منتخب مصر أمام بوتسوانا بعد غد الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2015 لكرة القدم لكن نتيجة الفحوص جاءت أفضل من المتوقع وسيعود سريعا للملاعب.

وثارت شكوك حول إصابة إكرامي حارس مرمى الأهلي بقطع في غضروف بالركبة لكن ناديه أعلن اليوم الأربعاء بموقعه على الإنترنت أن الفحوص أثبتت سلامة الحارس.

من ناحية اخرى اعتبر البلجيكي جورج ليكنز مدرب تونس مباراة فريقه ضد السنغال تحديا بالنسبة للاعبيه وقال “يعاني المنافس من غيابات مثلنا لكنه يضم أيضا لاعبين مميزين آخرين.”

وأضاف “نحن أمام تحد في مواجهة أفضل منتخبات المجموعة. التحدي هنا بالنسبة للاعبين.”

وسيحاول منتخب تونس تحقيق نتيجة ايجابية مستفيدا من الثقة التي اكتسبها بعد الفوزين على بوتسوانا ومصر وغياب لاعبين بارزين عن صفوف السنغال بسبب الاصابات.

وسيغيب عن تشكيلة السنغال مامي ضيوف مهاجم ستوك سيتي الانجليزي ونداي سوراي لاعب ليل الفرنسي وشيخ كوياتي لاعب وست هام يونايتد الانجليزي والامين ساني لاعب بوردو الفرنسي.

لكن تونس أيضا قد تحرم من جهود لاعبين مهمين بسبب الاصابات أبرزهم بلال المحسني مدافع رينجرز الاسكتلندي وفخر الدين بن يوسف مهاجم الصفاقسي وأمين الشرميطي مهاجم زوريخ السويسري.

ويسابق الجهاز الطبي لتونس الزمن ليستعيد مدافع رينجرز لياقته قبل المواجهة المرتقبة وتبقى مشاركة بن يوسف والشرميطي محل شك بينما سيغيب جمال السايحي لاعب مونبلييه الفرنسي وسامي العلاقي مهاجم ماينتس الألماني.

رويترز