كورة عالمية

بالفيديو : ساوثهامتون يطيح بأرسنال .. وليفربول يفوز بركلات ترجيح ماراثونية فى كأس الرابطة

20,398

ارسنال

أ.ف.ب : ازداد موقف المدرب الفرنسي ارسين فينغر حراجة بعدما ودع ارسنال مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم من الدور الثالث بخسارته على ارضه امام ساوثمبتون 1-2 الثلاثاء.

  واعتقد الجميع ان ارسنال الذي لم يحقق سوى فوزين من اصل 6 مراحل في الدوري الممتاز رغم الاموال التي انفقها في سوق الانتقالات هذا الصيف، في طريقه لتحقيق فوز سهل على زميل الدرب في “بريميير ليغ” بعد ان تقدم عليه باكرا بهدف للوافد الجديد التشيلي اليكسيس سانشيس، لكن الضيوف عادوا سريعا الى اللقاء وادركوا التعادل في الدقيقة 20 بواسطة ركلة جزاء للصربي دوسان تاديتش، قبل ان يخطفوا هدف التقدم والفوز في الدقيقة 40 عبر ناثانييل كلاين.

  ولم تكن حال ايفرتون افضل بكثير من ارسنال اذ ودع المسابقة بهزيمته الاولى امام مضيفه سوانسي سيتي بطل 2013 من اصل 21 مباراة بينهما في جميع المسابقات وجاءت بثلاثية نظيفة سجلها نايثن داير (28) والايسلندي غيلفي سيغوردسون (64) والهولندي مارفين امنيس (87).

  وعاد ستوك سيتي من ملعب مضيفه سندرلاند وصيف بطل الموسم الماضي ببطاقة الدور الرابع بعد ان تغلب عليه بهدفين للاسباني مارك مونييسا (31 و71)، مقابل هدف للاميركي جوزي التيدور (16) الذي سجل هدفه الاول في 30 مباراة خاضها مع فريقه في جميع المسابقات.

  وفي المباريات الاخرى، فاز دربي كاونتي (اولى) على ريدينغ (اولى) 2-صفر، وشيفيلد يونايتد (ثانية) على ليتون اورينت (ثانية) 1-صفر، وشوروسبوري تاون (ثالثة) على نوريتش سيتي (اولى) 1-صفر، وميلتون كينز دونز (ثانية) على برادفورد سيتي (ثانية) 2-صفر، وبورنموث (اولى) على كارديف سيتي وصيف 2012 (اولى) 3-صفر في عقر داره.

واحتكم ليفربول وضيفه ميدلزبره الى ركلات الجزاء بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الاصلي، ليفوز الريدز بعد ماراثوان ركلات بنتيجة 14-13.

اهداف ارسنال وساوثهمتون

 


اهداف ليفربول ومدلزبرة