كورة عالمية

فيديو .. الريال يكتسح ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية اهداف فى الليجا

20,330

ريال

مدريد EFE

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الليجا بالفوز الساحق على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8-2 في المباراة التي احتضنها معقل الأخير ريازور بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت تألق نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل.

افتتح رونالدو التسجيل (ق29) برأسية رائعة حول بها عرضية ألبارو أربيلوا إلى داخل المرمى ليفك عقدة ملعب ريازور وينجح في احراز هدف به لأول مرة.

وأضاف الهدف الثاني الكولومبي جيمس رودريجز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدها بسبع دقائق، وذلك في هدف يذكر بذلك الذي أحرزه في مرمى أوروجواي بكأس العالم 2014.

لم يتأخر رونالدو في تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه (ق41) بعد فشل الفرنسي كريم بنزيمة في التعامل مع الحارس في انفراد من خارج منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى “صاروخ ماديرا” الذي أودعها المرمى بسهولة.

مع بداية الشوط الثاني حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء نتيجة للمسة يد على مدافع الريال سرخيو راموس، أسكنها البوسني هاريس مدونيانين (ق51).

جاء الرد سريعا من جانب الويلزي جاريث بيل الذي سدد أرضية زاحفة عقب تمريرة ذكية من مارسيلو ارتطمت بالقائم وعبرت خط المرمى معلنة دخول الهدف الرابع للملكي (ق66).

أجرى الريال تغييره الأول (ق59) بخروج الفرنسي كريم بنزيمة ونزول لاعب الوسط آسيير اياراميندي.

نجح بيل في اضافة الهدف الثاني له والخامس لفريقه (ق74) بعد أن تلقى تمريرة سحرية من البديل إيسكو ألاركون الذي حل مكان الكرواتي لوكا مودريتش قبلها بدقيقة، ليضعها من فوق حارس الديبور، ثم خرج بعدها لينزل المكسيكي خابيير تشتيتشاريتو بدلا منه.

أكمل رونالدو ثلاثية الـ”هاتريك” (ق77) بعد أن استخلص جيمس رودريجز الكرة من دفاع أصحاب الأرض ومررها للدون الذي سددها قوية داخل المرمى ليحرز الهدف السادس، ثم نجح الديبور في تسجيل هدفهم الثاني (ق83) برأسية خوسيه فيردو نيكولاس.

لم يرغب “تشيتشاريتو” في التغيب عن حفلة الأهداف ونجح في إحراز أول هدف له مع ريال مدريد منذ انتقاله معارا من مانشستر يونايتد الإنجليزي بتسديدة صاروخية عقب تمريرة ماكرة من إيسكو (ق89)، هذا قبل أن يضيف هدفه الثاني ويختتم ثمانية الملكي (ق92) من تسديدة أخرى قوية للغاية ارتطمت بقدم أحد مدافعي الأرض قبل أن تسكن الشباك.

بهذه الطريقة يستعيد الريال نغمة الانتصارات بعد خساراته في آخر مباراتين بالليجا بالجولتين الثانية والثالثة ليرتفع رصيده إلى ست نقاط.