كورة عالمية

فيديو : ريال مدريد يسقط برباعية تاريخية على ملعب سوسيداد

20,288

جاريث بيل

 نال ريال مدريد خسارته الأولى في الليجا الإسبانية وأنهى سلسلة نتائجه الجيدة في ملعب أنويتا معقل ريال سوسييداد والتي امتدت لعشر سنوات، ليتعرض لأول هزيمة منذ عقد هناك 2-4 ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وسقط الريال الليلة بشكل مفزع برباعية رغم أنه كان متقدما 2-0 في الربع الأول من عمر المباراة التي انتهت بمهرجان أهداف لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يكتفي ريال مدريد بنقاطه الثلاثة التي كان قد جمعها من فوز على قرطبة بهدفين نظيفين، ليحتل المركز العاشر، بينما يحصد سوسييداد أول ثلاث نقاط له ليصعد بفضل رباعيته الليلة للمركز السابع بفارق الأهداف.

تقدم الفريق الملكي برأسية رائعة للمدافع سرخيو راموس (ق5) من ركنية نفذها الألماني توني كروس.

وكاد نفس اللاعب يضيف الهدف الثاني (ق10) من ركلة حرة مباشرة لتصطدم كرته بالعارضة، قبل أن يهدر الكرواتي لوكا مودريتش فرصة تعزيز النتيجة من تسديدة قوية خارج المنطقة.

ولم تمض دقيقة أخرى حتى أضاف الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني للريال من مراوغة رائعة داخل المنطقة وتسديدة بيسراه في شباك الحارس زوبيكاراي.

بعد الهدفين بدى أن الريال سيمضي ليلة رائعة في أنويتا، لكن أصحاب الأرض احتفظوا بأمل العودة الذي تحقق بهدف أول قلص به إنييجو مارتينيز النتيجة (ق35) من ركنية حولها اللاعب بقدمه اليسرى داخل الشباك.

وقبلها تألق راموس وأنقذ مرمى الملكي من هدف محقق لاستيبان جرانيرو (ق27).

وقبل نهاية الشوط الأول أعاد أصحاب الأرض المباراة لبدايتها بتسجيل هدف ثاني (ق44) عبر دافيد زوروتوزا من رأسية رائعة لعرضية من الجانب الأيسر.

وفي الشوط الثاني تراجع الريال وانخفض أدائه، ليستغل نفس اللاعب بفضل سرعته غفلة الدفاع ويسجل هدف التقدم لسوسييداد (ق65) بقدمه في شباك إيكر كاسياس.

وأنهى المكسيكي كارلوس فيلا على آمال الريال بإضافة هدف رابع (ق75) من ركنية سددها في الشباك بعد كرة مثيرة للجدل يشتبه في أنها لمست يده.

وفي مباراة أخرى خطف ديبورتيفو لاكورونيا أول نقطة في حسابه من تعادل ثمين على ملعبه أمام رايو فايكانو بهدفين لمثلهما.

وسنحت ركلة جزاء لأصحاب ملعب ريازور في الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجلها ايساك كوينكا ليتعادلوا قبل نهاية المباراة.

وكان لاكورونيا قد تقدم بهدف للاعب خوسيه رودريجيز (ق7) من انفرادة بمرمى الخصم ليسجل الكرة بيسراه.

إلا أن رايو نجح في إدراك التعادل عبر رأسية ألبرتو بوينو (ق40)، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني (ق73).

بهذا يحصد رايو نقطته الثانية في المسابقة بعدما خطف التعادل السلبي من براثن أتلتيكو مدريد في الجولة الأولى.

 

شارك برأيك !!