اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

الزمالك يخسر بهدف امام الهلال في الشوط الأول

20,356
احمد الشناوي
احمد الشناوي



انتهي الشوط الأول لمباراة الزمالك والهلال السوداني في اللقاء الذي يقام بالعاصمة الخرطوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا بتقدم الفريق السوداني بهدف في الدقيقة 35 .

ورغم سيطرة فريق الزمالك علي بداية أحداث الشوط وتشكيل بعض الهجمات علي مرمي الهلال عن طريق مصطفي فتحي انشط لاعبي الزمالك وأحمد علي مهاجم الفريق ولكن الهجمات كانت تنتهي عند أقدام مدافعي الهلال السوداني .


ورغم سيطرة الزمالك علي اول الشوط الا ان لاعبي الأهلي بدءوا في الاستحواذ علي مجريات المباراة مع مرور اول 15 دقيقة ليتراجع لاعبو الفريق الأبيض للدفاع فجأة وينجح أحمد الشناوي حارس المرمي الذي شارك لأول مباراة منذ انضمامه رسميا للزمالك  في التصدي لبعض الهجمات علي مرمي الزمالك .

في الدقيقة 35 يتقدم الهلال السوداني بهدف عن طريق بكر المدينة الذي تلقي كرة عرضية وضعها سهلة بقدمة ولم يقدر الشناوي علي ان يفعل لها شيئا .

منح هذا الهدف لاعبي الهلال فرصة نحو احراز هدف ثاني في الوقت الذي تراجع فيه أداء لاعبو الزمالك بشكل غريب عكس بداية الشوط وقام حسام حسن باجراء اول تغييراته بالدفع باللاعب خالد قمر علي حساب احمد دويدار في الدقيقة 41 لتنشيط الفاعلية الهجومية الا ان الدقائق تمر سريعا لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف .