اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

حسام حسن:سأطبق خبراتي من الأردن مع الزمالك..ولهذه الأسباب قبلت العودة

20,334

طارق سليمان مع حسام حسن

اكد حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك انه سعيد بثقة مجلس الزمالك فيه وعلي كلامهم عليه والفيلم التسجيلي له بمشواره مع الزمالك.

وقال حسام حسن انه سعيد بالعودة للزمالك أهمها أمور كثيرة تغيرت والتضحية بمنتخب الأردن بعد موسم شاق مقابل العودة للزمالك مع وجود مجلس ادارة قوي برئاسة المستشار مرتضي منصور وهو ما جعله لا يتردد في قبول المنبثق.

وأشار العميد الي ان رئيس الزمالك وفر لاعبين جدد جعل لديه طموح لأن يقدم شيئا للزمالك وتحقيق البطولات خلال الفترة القادمة واسعاد جماهير الزمالك.

وقال حسام انه يشكر ميدو علي تجربته في التدريب مع الزمالك متمنيا له التوفيق خلال الفترة القادمة وأن ميدو حقق بطولة جيدة للزمالك وأن الفريق الأبيض أمامه مهمة شاقة مشيرا الي ان تجربته الأولي مع الزمالك كان ينقصها الامكانيات وأن تجربته الان تختلف بوجود مساندة من مجلس قوي ولاعبين جدد من أفضل لاعبي الكرة المصرية.

ووجه حسام شكره لمسئولي الأردن علي قبول رحيله مشيرا الي انه لا يستطيع ان يرفض نادي الزمالك وانه سعيد بتجربته مع منتخب الأردن والوصول به لمكانة لائقة وانه سيستفيد من خبرته في الأردن لتطبيقها مع الزمالك مشيرا الي انه يعد الجماهير بالتأهل للمربع الذهبي لدوري ابطال افريقيا وتحقيق الفوز علي فيتا كلوب الكونغولي والهلال السوداني.