كورة مصرية

بالصور..عبد العزيز يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة

20,459

[smartslider2 slider=”73″]

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة ،عصر اليوم السبت، لرصد أخر التطورات الملحقة بالمركز بعد الانتهاء بصورة كاملة من جميع إنشاءاته تمهيداً لافتتاحه.


وأكد عبد العزيز على أهمية مركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة فى تنمية وتأهيل النشء والشباب من أبناء شبرا الخيمة والمناطق المحيطة به من خلال ما سيقدمه من أنشطة متنوعة فى المجالات الرياضية والشبابية، مشيرا لاهمية وضع اللمسات النهائية لتجهيز جميع منشآت المركز على أكمل وجه استعداد لافتتاحه.

وكشف عبد العزيز عن اتفاق الوزارة مع مؤسسة الأهرام لتوريد مجموعة من إصدارات والكتب فى مختلف المجالات لتزويدها بمكتبة المركز، مطالبا المسئولين بسرعة تجهيز قاعة الحاسب الآلى بالاجهزة المتوفرة.

وأثنى عبد العزيز على المساحات الخضراء الواسعة الموجودة بالمركز، منوها لأهمية توفير أماكن لجلوس الأعضاء المركز المستفيدين من خدماته عقب افتتاحه.

وتجول الوزير جميع إنشاءات المركز من  قاعات التدريب، وقاعة المؤتمرات والمجمع الثقافى والتجارى، وملعب التنس الأرضى، وحمام السباحة، وملعب الإسكواش، وملاعب   كرة القدمالخماسية، وصالة تنس الطاولة والبلياردو ، وصالة ألعاب الكاراتيه والجودو.