كورة مصرية

57 مباراة فى بداية المرحلة الثانية من دورى خماسي كرة القدم

20,358
خاص بالصور..انتهاء الجولة الثانية من البطولة المجمعة لدورى مراكز الشباب لكرة القدممراكز شباب
اليوم مباريات النصف النهائي من دورى مراكز الشباب لكرة القدم
اليوم مباريات النصف النهائي من دورى مراكز الشباب لكرة القدم

شهدت المرحلة الثانية من دورى كرة القدم الخماسية الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك مصر إقامة 57 مباراة جمعت 114 فريقاً من مراكز الشباب من مختلف المحافظات.

وساد الفوز أغلب نتائج المباريات التى تبارى فيها فرق مجموعات القاهرة وشرم الشيخ وبورسعيد والفيوم والغردقة ودمياط والاسكندرية، وانطلقت فعاليات المرحلة الثانية من الدورة أمس الأربعاء وتستمر حتى الأحد المقبل الموافق 13 يوليو الجارى.


وتعلن وزارة الشباب عن بعض نتائج المباريات حيث فوز مركز شباب الأباجية على أولاد علام 4-0، وفوز مركز شباب السيدة نفيسة على مركز شباب حلوان الجديدة بنتيجة 6-0 وذلك بمجموعة القاهرة، وتغلب مركز شباب الساحل على مركز شباب القنطرة شرق بنتيجة 4-2 والطور يهزم مركز شباب الوبورات بنتيجة 5-3 بمجموعة شرم الشيخ، فيما تعادل مركز شباب القلعة مع مركز شباب القصير 1-1 بمجموعة الغردقة وفوز سمسطا على بريشة العزيزية بمجموعة الفيوم.

ومن جانبه، صرح رمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية أن الدورى يرسخ لهدف الوزارة الذى يقوم بالأساس على تكثيف الأنشطة الشبابية والرياضية داخل المنشآت الشبابية والرياضية وفى مقدمتها مراكز الشباب بمختلف قرى ونجوع ومدن مصر، مثنيا على المستوى الطيب الذى تظهر به فرق مراكز الشباب المشاركة بالبطولة.

 ويرى هندى أن نجاح بطولة كرة القدم الخماسية فى نسخته الثالثة بالتعاون بنك مصر كأحد أكبر المؤسسات المصرفية يؤكد أهمية التعاون بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدنى لتقديم حزمة من الأنشطة الخدمية التى يلمسها المواطنون على أرض الواقع ومنهم النشء والشباب.

ويشارك فى الدورى نحو 6000 لاعب من فرق مراكز الشباب المتميزة فى لعبة كرة القدم الخماسية من جميع المحافظات ، ويتوج بطل الدورة مع نهاية شهر رمضان الكريم.