اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

ميدو يتحدث لأخبار الأهلى بنبرة حزن بعد ضياع حلم الدورى

20,378
 
 تسريح هذا الجيل هو الحل لعودة البطولات
بقائى أو رحيلى بفرمان من مرتضى منصور
 
مباريات الدورة الرباعية أظهرت امكانيات لاعبى الزمالك

 

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
 

أكد أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يسعى لتغيير دماء الفريق مؤكدًا أن مجلس الإدارة نجح في التعاقد مع 13 لاعبا من أجل القيام بعميلة إحلال وتجديد الموسم القادم .


وقال مدرب الزمالك إنه تحت أمر مجلس إدارة الزمالك سواء بالبقاء أو الرحيل مؤكدًا أن تغيير المدربين سيؤثر على اللاعبين مشددًا على أن النادي لن يتعاقد مع لاعبين لا يستحقون اللعب بصفوف الفريق الأبيض .

وأوضح “ميدو” أنه سيقوم بتدعيم القائمة الأفريقية بأربعة لاعبين فقط مؤكدًا على أنه لديه خطة سيلعب بها في بطولة أفريقيا من أجل حصد لقبها .

فيما وجه ميدو التهنئة لسموحة بعد الفوز الذي حققه على الزمالك مشددًا على أنه حرص على تجهيز اللاعبين نفسيا خلال الفترة الماضية من أجل انتزاع نقاط المباراة ولكن فريقه أهدر العديد من الفرص .

ولكن مباريات الدورة الرباعية أظهرت إمكانيات لاعبي الزمالك على عكس ما ظهروا به في تصفيات المجموعة الثانية .

وشدد ميدو على  أن هذا الجيل من اللاعبين لن يستطيع المنافسة على أي لقب دوري بعد الآن وأنه ينصح مجلس الإدارة بالاستغناء عنهم عقب نهاية الموسم .

واختتم تصريحاته إن الفريق الذي يريد الفوز يفعل المستحيل ىمشددًا على أن لاعبى الزمالك لن يتمكنوا من حصد الألقاب بعد الأداء السيئ الذي ظهروا به خلال الدورة الرباعية .