اخبار النادي الاهلى كورة مصرية

الأهلي يتعادل مع بتروجت سلبيا في الشوط الأول

20,359
شريف اكرامىشريف اكرامى
شريف اكرامى
شريف اكرامى
 

أنهى فريقا الاهلى وبتروجت الشوط الاول من مباراتهما فى الجولة الثانية من منافسات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى بالتعادل السلبي بدون أهداف .

شهدت بداية المباراة محاولات هجومية من جانب الفريقين حيث سعى بتروجت من البداية معتمدا على الناحية اليسرى لاستغلال على قوة اللاعب اسامة محمد وتقدم احمد فتحى للهجوم قابل ذلك تأمين دفاعى منظم للاعبى الاهلى من منتصف الملعب الذين نجحوا بعد ذلك فى السيطرة على مجريات المباراة من خلال السيطرة على منطقة وسط الملعب .


 بدأ ايقاع اللعب فى الهدوء وتركز الاداء فى منتصف الملعب وسط محاولات قليلة من الفريقين على المرمين وكانت هجمة عمرو حسن هى الاخطر فى الوقت الماضى بعدما مر من احمد نبيل مانجا وسدد كرة قوية يبعدها شريف اكرامى  وبعدها كرة لسعيد كمال ولكنها تمر بجوار القائم .

وبمرور الوقت كاد اسامة محمد يسجل الهدف الأول من تصويبة قوية ارتطمت بالعارضة ليحاول بعدها الاهلى فى استعادة توازنه من جديد وبدأ فى مهاجمة بتروجت فى منتصف ملعبه ولاحت اكثر من فرصة ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل .

وفى الدقيقة 37 نجح مروان محسن بمهارة عالية فى الحصول على ضربة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من أحمد فتحى ولكن شريف اكرامى ينجح فى الحفاظ على نظافة شباكه بعدما تصدى لتسديدة مروان محسن ليبدأ بعدها الاهلى فى الهجوم بقوة ولاحت كرة خطيرة لكريم بامبو الذى تلقى كرة من أحمد فتحى داخل منطقة الجزاء ولكن سدد الكرة عالية لينتهى الشوط بالتعادل السلبى بينهما .