اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

ميدو بعد الهزيمة من الأهلى : لاتراجع ولا استسلام .. وسننافس على الدورى حتى أخر لحظة

20,450
 
ميدو فى مؤتمر صحفى
ميدو فى مؤتمر صحفى

 

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك أن مباراة القمة التى جمعت فريقه مع الأهلى كانت صعبة للغاية لكن فريقه كان الأفضل تكتيكيا وبدنيا مشيرا إلى أن الفريقين يضمان لاعبين مميزين سيمثلون قوام المنتخب القومى فى العشر سنوات القادمة وأحيانا كرة القدم لا تبتسم للفريق الأفضل .


وقال ميدو فريقى كان الأفضل رغم الهزيمة من الأهلى وقدم اللاعبون مباراة جيدة إلا أن ضربة الجزاء كانت نقطة تحول و لو تم تسجيلها لكانت كفيلة بفوز الزمالك ورفض ميدو الاستسلام فى المنافسة على لقب الدورى تحسبا لتعثر الأهلى وسموحة فى المباريات المقبلة وشدد على انه لن يستسلم والزمالك سينافس على الدورى حتى أخر لحظة  .

فيما رفض ميدو تبرير الخسارة رغم أن الأهلى يلعب بعدد كبير من الناشئين قائلا لم يفرق معى أن الأهلى يلعب بمجموعة من الناشئين وزى ما الأهلى أشرك ناشئين أحنا أكتر فريق بيشرك ناشئين وأنا بعد فريق للمستقبل يكون قادرا على تحقيق البطولات .

وبرر ميدو خسارة الزمالك بسبب العامل النفسى لدى لاعبيه بسبب فوز الأهلى بصفة مستمرة فى لقاءات القمة وهو ما سبب عقدة للاعبى الفريق الأبيض .

ودافع أحمد حسام عن نور السيد لاعب الفريق الأبيض بعد الخسارة من الأهلي اليوموعدم ظهور نور بمستوى جيد وأنه يرفض تحمل نور السيد مسئولية الخسارة واللاعب قاتل في المباراة لكن سوء التوفيق كان ملازم لنا .

والجدير بالذكر أن ميدو حرص على تهنئة الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك وعقب نهاية المباراة مباشرة قام ميدو بمصافحة الجهاز الفني للأهلي ودكة البدلاء بعد نجاحهم في تحقيق الفوز على فريقه .