اخبار النادي الاهلى كورة مصرية

الاهلي يلعب علي أخطاء الزمالك ويتقدم بهدف في الشوط الاول‎

20,388
الأهلي يخطف الزمالك بهدف نظيف
الأهلي يخطف الزمالك بهدف نظيف
 نجح النادي الاهلي في التقدم على الزمالك بهدف نظيف، خلال الشوط الاول من المباراة التي تجمعهما اليوم (السبت) ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بالدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري. بدأت المباراة بشكل جيد وشكل لاعبو الزمالك ضغطا كبيرا على دفاع الأهلي في الدقائق الأولى من اللقاء، لكن الاحمر سرعان ما استعاد توازنه وبدأ يجاري الزمالك في المباراة .

وأرسل صبري رحيل كرة عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة الثالثة، لكن الدفاع الأبيض أبعدها، بعدها بدقيقة سدد نور السيد كرة قوية خرجت بعيدا عن مرمى الأحمر. وحصل الأهلي على ركلة حرة في الدقيقة الثامنة نفذها أحمد فتحي، لكنها اصطدمت بالحائط الزملكاوي، لترتد لتريزيجيه الذي سددها قوية بعيدا عن مرمى الزمالك. وحملت الدقيقة 11 أخطر فرص نادي الزمالك في الشوط الأول عن طريق عرضية من محمد إبراهيم لعبها داخل منطقة جزاء الأهلي، ليحولها أحمد جعفر برأسه باتجاه المرمى، لكن الحارس شريف إكرامي يبعد الكرة لركنية بصعوبة بالغة.

ومن خطأ للاعب أحمد توفيق، نجح الأهلي في تسجيل هدفه الأول، من عرضية لعمرو جمال على حدود منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 21، يحولها توفيق بالخطأ في مرماه قبل أن يسددها كريم بابمو. وتلقى رمضان صبحي لاعب الأهلي بطافقة صفراء في الدقيقة 23، بعد تدخله مع لاعب الزمالك في وسط الملعب، بعدها بعشر دقائق حصل أحمد توفيق لاعب الزمالك على بطاقة صفراء هو الاخر، بسبب تدخله العنيف مع كريم بامبو.


ومن عرضية لأحمد فتحي في الدقيقة 39 داخل منطقة جزاء الزمالك، كاد كريم بامبو أن يخطف هدف الأهلي الثاني، لكنه تصويبته علت العارضة البيضاء. وحصل أحمد فتحي -ظهير أيمن الأهلي- على بطاقة صفراء في الدقيقة 40، بعد عرقلته لمحمد إبراهيم في الجانب الأيسر من الملعب. ومنع عبد الواحد السيد -حارس الزمالك- كريم بامبو من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، بعدما تلقى تمريرة من رمضان صبحي داخل منطقة جزاء الأبيض، ليسددها قوية، لكن الحارس الأبيض يبعدها لركنية .