اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

ميدو يتحدث لأخبار الأهلى قبل القمة بساعات قليلة

20,362

الأهلى كبير طول عمره  والغيابات لن تخدعنا

هدفنا الثلاث نقاط وثقتى فى اللاعبين كبيرة


 

 

ميدو
ميدو

 

 

رفض أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك التهويل من الغيابات التى يعانى منها الأهلى قبل مباراة القمة التى ستجمع الفريقين اليوم فى افتتاح الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى الممتاز الموسم الحالى .

وقال ميدو إن الأهلى سيظل الأهلى مهما حدث وكثرة الحديث عن الغيابات فى صفوف الأحمر هدفها خداع الزمالك قبل القمة وأكد على أن الزمالك أيضاً لديه غيابات مثل ياسر إبراهيم وأحمد سمير ولكن الحديث يكون عن غيابات الأهلى فقط مضيفا نفس الأمر حدث بعد اعتزال محمد بركات ومحمد أبو تريكة حيث كان اعتزالهما حديث الجميع رغم حدوث ذلك مع نجوم زملكاوية دون نفس رد الفعل .

وأضاف ميدو أنه يدخل مباراة القمة لتحقيق الثلاث نقاط فقط دون النظر لأى نتيجة أخرى مشيراً إلى أنه سيعمل على إيقاف مفاتيح اللعب بالأهلى مؤكداً ثقته الكاملة فى لاعبيه وتحقيق نتيجة جيدة خلال المباراة .

كما أوضح المدير الفنى للزمالك أن أصعب ما يواجهه قبل مباراة القمة هو تجهيز اللاعبين نفسيا للقاء مشيرا إلى أنه يتعامل مع لاعبى الزمالك كالأخ قبل أن يكون مديرا فنيا موضحا أن الفريقين يشاركان نفس الخبرات والذى سيرجح كفة فريق على الآخر هو رغبته فى تحقيق الفوز وهو ما سيتميز به الزمالك فى المباراة موضحاً أن الفريقين بهما خليط بين الشباب والخبرة مشيرا إلى يقينه باعتماد الأهلى على الناشئين فى أضيق الحدود .