اخبار نادى الزمالك كورة مصرية

مرتضى منصور يتحدث لأخبار الأهلى من معسكر القمة ويؤكد واثق من قدرة لاعبى الزمالك فى الفوز على الأهلى

20,369
مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

 


الاعتراض على الحكم مرفوض وهذه رسالتى للاعبين

 أهدى درع الزمالك للأهلى وأسعى لزيادة الحضور فى القمة 

لانتعاقد مع  صفقات للشو الاعلامى وأوافق على الهبوط 
 
 

 فى تصريحاته لأخبار الأهلى أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ثقته فى لاعبى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى فى لقاء القمة غدا مشيرا إلى أنه طالب اللاعبين بتحقيق الفوز على الفريق الأحمر وقال لهم اللي ذاكر ذاكر.. وغداً الامتحان ولابد من التركيز للخروج بنتيجة مميزة .

وطالب مرتضى لاعبيه بعد الاعتراض على الحكم فى إدارة للقاء غدا لاسيما أن الزمالك هو من طالب بإسناد المباراة لحكم مصرى لأول مرة منذ 18 عاما مؤكدا للاعبين أن الحكم بشر ومن الوارد أن يخطئ .

وأضاف مرتضى أن لقاء الغد سيشهد روح رياضية بين الفريقين ويليق اللقاء بحكم وقيمة الناديين الكبيرين .

فيما كشف مرتضى منصور عن محاولات جدية يقوم بها حالياً مع الأمن ومديرية أمن القاهرة للسماح بزيادة العدد المسموح به لكل فريق عن الـ25 فرداً الذين تم تحديدهم من قبل الأمن لكل نادي وأنه في طريقه لإقناع المسئولين عن الأمن بزيادة العدد المسموح والى من الممكن أن يصل لمائة فرد .

وشدد على أنه سيمنح مسئولي الأهلي درع نادي الزمالك على هامش المباراة رغم اختلافه الكامل مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مؤكداً أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز سيتواجد في المباراة من المقصورة الرئيسية لإستاد القاهرة الدولي .

وأنه بعد استقرار رأى اتحاد الكرة بأن يكون الدورى الموسم القادم من مجموعة واحدة فأنه مع تطبيق الهبوط هذا الموسم وكان من البداية مع فكرة إلغاء الهبوط فى حال كان الدورى سيتم إقامته على مجموعتين مشيراً إلى أنه فى هذه الحالة لم يكن هناك مانع فى زيادة عدد الفرق بكل مجموعة ولهذا كنت أوافق على إلغاء الهبوط .

وأشاد منصور بفتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي موضحاً أنه كان قائداً له في فريق الجامعة ويسعد كثيراً بقيادته للفريق الأحمر

ووجه “منصور” انتقادات عنيفة لرئيس الأهلي محمود طاهر بعد تصريحاته بأنه لن يبرم صفقات للفرقعة الإعلامية مؤكداً أنه يرفض تصريحات محمود طاهر ضد صفقات الزمالك التي أبرمها في الفترة الأخيرة .

وقال مرتضى الزمالك يبرم صفقات وفقا لاحتياجاته الفنية ولا يمتلك الخرافي أو ياسين منصور لمساعدته وأنه لا يتعاقد إلا مع أي لاعب الا اذا كان يريد الانتقال للفريق الأبيض ويرغب في ارتداء قميصه .

واختتم منصور تصريحاته بأنه لم يجد أحسن من المصحف تقديمه هدية للاعبين مشيرا إلى أن هذه الهدية هى المفاجأة التى وعد بها لاعبى الأبيض قبل المباراة من أجل هداية اللاعبين ومساعدتهم على قراءة آيات الله قبل المباراة التى ستجمعهم بالأهلى غدا السبت  .

وأنه قام بتحفيز اللاعبين من أجل الخروج بمباراة مشرفة لهم أمام العالم بدون أزمات مؤكداً أن مباراة الأهلى مثلها مثل باقى المباريات بثلاث نقاط وحتى ولو لم يوفقوا فيها فهناك مباراتين أخريين لابد من حصد نقاطهما .